القنوات الناقلة لمباراة مصر وامريكا الولايات المتحدة اليوم .. اين يمكن متابعة الفراعنة بشكل مجاني في كأس العالم للكرة الشاطئية

admin19 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مصر وامريكا الولايات المتحدة اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الشاطئية ععن هوية القنوات الناقلة لمباراة مصر وامريكا الولايات المتحدة اليوم حيث يخوض منتخب مصر لكرة الشاطئ اليوم، الاثنين، مباراته مع منتخب الولايات المتحدة في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة الشاطئ التي تستضيفها دولة الإمارات حاليًا.

تودّع منتخب مصر لكرة الشاطئ مشواره في كأس العالم بعد الهزيمة التي تلقاها أمام إيطاليا بنتيجة 6-2، وفوز البلد المضيف على الولايات المتحدة في الجولة الثانية. تعتبر هذه النتائج تحديًا للفراعنة الذين يسعون لتحسين أداءهم وتقديم أفضل ما لديهم في المباراة المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وامريكا الولايات المتحدة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة مصر وامريكا اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد امريكا على مختلف الأقمار الصناعية :

  • FOX Sports 2 USA
  • SuperSport Football
  • Match Igra Russia

قائمة منتخب مصر لكرة الشاطئ في كأس العالم تضم لاعبين بارزين مثل: محمد السيد، إبراهيم حسن، مصطفى سمير، مصطفى شيكا، حسان محمد، أحمد الشحات، مصطفى علي صاصا، الحسيني طه، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن حسن الشافعي، محمد عبد النبي لوحا، وإسماعيل بهجت.

هؤلاء اللاعبون يمثلون طاقات كبيرة وخبرات متنوعة، ومن المتوقع أن يبذلوا قصارى جهدهم في المباراة القادمة لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهيرهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.