مباراة عمان والمكسيك القنوات الناقلة اليوم .. اين منقولة مواجهة الأحمر مجانا في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية مع التردد

admin18 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة عمان والمكسيك اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الشاطئية عن مباراة عمان والمكسيك القنوات الناقلة اليوم حيث بكل تصميم وعزيمة، يسعى المنتخب العماني لكرة القدم الشاطئية إلى استعادة بريقه وتصحيح مساره بعد خسارته الأولى في مباراته الافتتاحية. يتطلع منتخبنا لتحقيق الانتصار عندما يواجه نظيره المكسيكي في المواجهة المقبلة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تأتي هذه المباراة في سياق مجموعة من الاستعدادات الجادة، حيث يتنافس المنتخب العماني مع نظرائه البرازيلي والبرتغالي في نفس المجموعة. في لقاء الافتتاح، خاض منتخب عمان مواجهة صعبة أمام البرازيل، الفريق المتخصص في هذا اللعبة، ورغم الصعوبات الكبيرة، قدم الأحمر أداءً قويًا ومثيرًا، لكنه انحنى أمام البرازيل بنتيجة 5/3.

في المقابل، شهدت المجموعة آداء متميزًا من قبل البرتغال، حيث سحقت المكسيك بنتيجة 8/2. ورغم تقدم عمان في لقاء البرازيل، إلا أنها تحتاج الآن إلى الانتصار في المواجهة القادمة مع المكسيك، للمحافظة على آمال التأهل قبل الجولة الأخيرة التي ستجمعها بالمنتخب البرتغالي القوي.

مباراة عمان والمكسيك القنوات الناقلة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة عمان والمكسيك اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو

وإليكم بقية القنوات التي تنقل مبارة عمان ضد المكسيك على مختلف الأقمار الصناعية :

  • FOX Sports 2 USA
  • SuperSport Variety 4
  • Match Igra Russia

تعكس مباراة الأحد حظوظ المنتخب العماني في المنافسة، حيث يتطلع الفريق إلى تحقيق الفوز وتحسين وضعيته في المجموعة، للوصول إلى الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء بثقة وتفاؤل. في النهاية، يتبقى التحدي الكبير أمامهم أمام المنتخب البرتغالي، وهو اللقاء الذي سيحدد مستقبلهم في هذا الحدث الرياضي الكبير.

وفي سياق متصل، تأتي مباريات المجموعة الثالثة لهذا اليوم الأحد، حيث يلتقي اليابان مع روسيا البيضاء، وتجمع السنغال بكولومبيا في منافسات مثيرة تعكس التنافس الرياضي والحماس في هذا الحدث العالمي الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.