القنوات الناقلة لمباراة مصر وايطاليا اليوم .. اين تنقل مواجهة الفراعنة منتخب كرة القدم الشاطئية في كأس العالم مجانا

admin17 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مصر وايطاليا اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الشاطئية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة مصر وايطاليا اليوم حيث منتخب مصر لكرة الشاطئ يستعد لمواجهة تحدي هام اليوم، السبت، حيث يلتقي منتخب إيطاليا في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم لكرة الشاطئ المقامة في الإمارات. بعد خسارته في المباراة الافتتاحية أمام الإمارات، يجد المنتخب نفسه في موقف حرج يتطلب الفوز للحفاظ على آمال التأهل من مجموعة تضم الإمارات، إيطاليا، وأمريكا.

قدم مصطفى لطفي، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في البطولة العالمية، التي تعد مناسبة فريدة لاختبار قدرات ومهارات اللاعبين على أعلى مستوى.

القائمة تضم أسماء لاعبين مميزين يجمعون بين الخبرة والشباب، وتشمل الأسماء التالية: محمد السيد، ابراهيم حسن، مصطفى سمير، مصطفى شيكا، حسان محمد، أحمد الشحات، مصطفى علي صاصا، الحسيني طه، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن حسن الشافعي، محمد عبد النبي لوحا، وإسماعيل بهجت.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وايطاليا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد ايطاليا فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
القنوات الناقلة لمباراة مصر وايطاليا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مصر وايطاليا اليوم

تتسارع التحضيرات لتحقيق الأداء المثلى في هذه المواجهة الحاسمة، حيث يسعى الفريق بكل تأكيد لتحقيق الانتصار واستعادة التوازن بعد الهزيمة السابقة. يتعين على لاعبي مصر الكرة الشاطئية العمل بتكتيك وروح قتالية عالية لتحقيق الهدف المنشود والحفاظ على أمال التأهل في هذه المرحلة المبكرة من البطولة العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.