القنوات الناقلة لمباراة الامارات والولايات المتحدة امريكا اليوم .. اين يمكن متابعة الأبيض في كأس العالم للكرة الشاطئية مجانا

admin17 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الامارات والولايات المتحدة امريكا اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الشاطئية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الامارات والولايات المتحدة امريكا اليوم حيث يسعى منتخب الإمارات إلى تحقيق إنجاز تاريخي يتمثل في تجاوز دور المجموعات في بطولة العالم لكرة القدم الشاطئية، وذلك خلال مشاركته الثامنة في هذا الحدث الرياضي الرفيع.

يأتي هذا التحدي عندما يواجه الفريق الإماراتي نظيره الأمريكي في إطار المنافسات التي تجري على ملعب حي دبي للتصميم بإمارة دبي، في إطار النسخة الحالية من كأس العالم للكرة الشاطئية 2024، حيث تشارك 16 منتخبًا.

وقد بدأ المنتخب الإماراتي مسيرته في البطولة بانتصار مهم على منتخب مصر بنتيجة 2/1، وهو الفوز الخامس في تاريخ مشاركاته في المونديال. الآن، يتطلع الفريق لتحقيق انتصاره السادس، والذي يكون ذا طابع خاص أمام المنتخب الأمريكي الذي خسر في لقاءه الأول أمام إيطاليا بنتيجة 1/3.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والولايات المتحدة امريكا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الامارات اليوم ضد امريكا فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وامريكا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وامريكا اليوم

تسلط الضوء الرسمي على هذه المواجهة المثيرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حيث أجرى لقاءً مع وليد محمد، قائد منتخب الإمارات. قال محمد: “كانت المباراة قوية مع مصر، كما توقعنا، الانطلاق في كأس العالم ليس أمرًا سهلاً، ولكن بتكاتف الجميع والمجهود الكبير، تحقق الفوز والحصول على النقاط الثلاث”.

وأضاف محمد: “شكراً للجماهير، حيث أضفوا نكهة خاصة على المواجهة العربية. نحن نتطلع لدعمهم في المباراة المقبلة، فالمواجهة مع الفريق الأمريكي ليست سهلة بنظر لإمكانياته، ونحن بحاجة لمضاعفة الجهد لتحقيق الفوز”.

وفيما يتعلق بالتحديات المقبلة، أكد محمد: “كل فريق في كأس العالم هو بطل، ونحن نخوض ثلاث نهائيات، إذا لم نلعب بتلك الروح فسنودع البطولة. إذا لم نحقق الفوز في المباراتين القادمتين، ستكون حظوظنا ضعيفة”.

وختم لاعب المنتخب الإماراتي حديثه بالقول: “نحن نسير خطوة بخطوة، ونستعد الآن للنهائي القادم. نقدم كل ما لدينا في كل مباراة، وطموحنا هو الفوز في المواجهة القادمة ضد الفريق الأمريكي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.