القنوات الناقلة لمباراة عمان اليوم ضد البرتغال .. على اي قناة منقولة مواجهة الأحمر في كأس العالم للكرة الشاطئية مجانا

admin20 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة عمان اليوم ضد البرتغال

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الشاطئية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة عمان اليوم ضد البرتغال حيث يستعد المنتخب العماني الوطني لكرة القدم الشاطئية بكل حماس وتحفيز للمواجهة الحاسمة التي تنتظره يوم الثلاثاء في الساعة الخامسة مساءً. وسيكون هذا الاختبار الأمامي أمام المنتخب البرتغالي، في إطار الجولة الثالثة من مجموعتهما بكأس العالم لكرة القدم الشاطئية، المقامة حالياً في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

في مشهد يضفي على اللقاء بعدًا تاريخيًا، يدخل المنتخبان اللقاء وهما يملكان ثلاث نقاط لكل منهما، بعد فوزهما على المكسيك وخسارتهما أمام البرازيل. هذا يعني أن الفوز في هذه المواجهة سيكون بمثابة التأهل المباشر للمربع الذهبي، وهو إنجاز لم يسبق للمنتخب العماني تحقيقه في تاريخه.

للمنتخب العماني تاريخ مواجهات مع المنتخب البرتغالي في هذه البطولة، حيث كانت النتائج تحمل في طياتها تحديات وتجارب. في لقاءات سابقة، انحصرت قدرة المنتخب العماني على تحقيق الانتصارات، ولكنهم يتطلعون الآن لكسر هذا النمط وتحقيق الفوز التاريخي.

يعتبر عودة اللاعب البارز عبدالله الصوطي إلى التشكيلة بمثابة إضافة قوية وفرصة جديدة للفريق لتحقيق النجاح. بعد غيابه في المباراة السابقة بسبب الإيقاف، يعتبر حضوره في هذه المباراة مصدر إلهام وتشجيع لزملائه.

القنوات الناقلة لمباراة عمان اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة عمان والبرتغال اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي مجانا وبدون تشفير.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
  • FOX Sports 2 USA
  • RTP 1 Portugal
  • Match Igra Russia
  • SuperSport Football

يتحلى الفريق بروح العزيمة والاصرار، وهم عازمون على تحقيق الفوز وتجاوز المنافس البرتغالي، ويؤكد اللاعبون والجهاز الفني على الاستعداد الكامل والتركيز الذي ينبغي أن يكون متواجدًا في كل دقيقة من المباراة.

بمواجهة فريق قوي وذو خبرة كبيرة مثل البرتغال، يعلم الفريق العماني أن التحديات كبيرة، ولكنهم مصممون على تقديم أداء يليق بتطلعات الجماهير العمانية، والتي تتطلع إلى رؤية منتخبها يحقق إنجازات تاريخية في عالم كرة القدم الشاطئية.

بهذه الروح العالية والتحفيز الشديد، يسعى المنتخب العماني إلى تحقيق الفوز وتحقيق العبور إلى المراحل المتقدمة من البطولة، ويعلمون أن الطريق إلى التألق يتطلب القتال حتى اللحظة الأخيرة من المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.