موعد مباراة عمان القادمة ضد البرتغال اليوم 20 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة السلاطين في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية مع المعلق

admin20 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة عمان والبرتغال

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم الشاطئية عن موعد مباراة عمان القادمة ضد البرتغال اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية لكرة القدم حيث يتطلع المنتخب العماني الوطني لكرة القدم الشاطئية بفارغ الصبر إلى المباراة الحاسمة التي تنتظره يوم الثلاثاء عند الساعة الخامسة مساءً، حيث سيواجه الفريق البرتغالي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في كأس العالم المقامة في دبي، الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير الحالي.

تعتبر هذه المواجهة حاسمة بالنسبة للفريقين، حيث يملك كل منهما ثلاث نقاط بعد فوزهما على المكسيك وخسارتهما أمام البرازيل. يتيح الفوز في هذه المواجهة الفرصة لأي منهما التأهل المباشر إلى الأدوار الإقصائية، وهو ما يضع الرهانات في أعلى مستوياتها.

في الجولة الثانية أمام المكسيك، قدم المنتخب العماني أداءً مميزًا على الرغم من الهزيمة السابقة أمام البرازيل، حيث كان على الفريق ضرورة الفوز للحفاظ على آماله في المنافسة. ورغم تحقيق الهدف، إلا أنهم فشلوا في تحقيق الفوز.

المباراة أمام البرتغال تعد فرصة تاريخية للمنتخب العماني للتأهل لربع النهائي لأول مرة في تاريخه. يستعيد الفريق خدمات لاعبه المهم عبدالله الصوطي، الذي غاب عن مواجهة المكسيك بسبب الإيقاف. يأمل المنتخب في تحقيق الفوز وتحقيق هذا الإنجاز التاريخي، على غرار المنتخب الإماراتي الذي تأهل للدور القادم في هذه البطولة.

يعتبر اللقاء بين البرتغال وعمان تاريخيًا، حيث سبق للمنتخبين مواجهة بعضهما في النسخ السابقة من كأس العالم. يحمل المنتخب البرتغالي تفوقًا في المواجهات السابقة، لكن المنتخب العماني يعد جاهزًا للتحدي ويؤكد على قدرته على تحقيق الفوز.

موعد مباراة عمان القادمة ضد البرتغال اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة عمان والبرتغال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 م على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة عمان القادمة ضد البرتغال اليوم
موعد مباراة عمان القادمة ضد البرتغال اليوم

القنوات الناقلة لمباراة عمان والبرتغال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة عمان والبرتغال اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
  • FOX Sports 2 USA
  • RTP 1 Portugal
  • Match Igra Russia
  • SuperSport Football

في الترتيب العالمي، يحتل المنتخب العماني المركز 18، في حين يتصدر المنتخب البرتغالي التصنيف العالمي في المركز الثالث. يعتبر هذا التحدي تحديًا كبيرًا للفريق العماني، لكنهم يثقون في قدرتهم على تقديم أداء متميز وتحقيق الفوز.

يعود الفريق بكل قوة بعد استعادة عبدالله الصوطي، ويعبر المدرب يحيى المريكي عن ثقته في قدرة الفريق على الفوز. يؤكد لاعبو المنتخب العماني على التفاؤل والاستعداد للقتال حتى اللحظات الأخيرة من المباراة من أجل تحقيق التأهل. الفوز في هذه المواجهة سيمنح المنتخب العماني فرصة التألق وتحقيق إنجاز تاريخي في عالم كرة القدم الشاطئية.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة عمان والبرتغال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.