نتيجة مباراة الامارات وايران اليوم .. ملخص مجريات خروج الأبيض المشرف من ربع نهائي كأس العالم للكرة الشاطئية

admin22 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة الامارات وايران اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الشاطئية عن نتيجة مباراة الامارات وايران اليوم حيث أخفق المنتخب الإماراتي في تحقيق تقدم ملحوظ في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية بعد خروجه من المنافسة في ربع النهائي أمام المنتخب الإيراني بنتيجة 1-2. يعتبر هذا الأداء إنجازًا لافتًا بالنظر إلى أنها المرة الأولى التي يتأهل فيها المنتخب الإماراتي لربع النهائي في ثماني مشاركات سابقة في تاريخه بالبطولة العالمية. وستكون المواجهة القادمة للمنتخب الإيراني أمام البرازيل في نصف النهائي يوم السبت.

نتيجة مباراة الامارات وايران اليوم

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0، رغم وجود فرص تهديفية للفريقين. في بداية الشوط الثاني، نجح المنتخب الإماراتي في التقدم بهدف للاعب عبدالله عباس في الدقيقتين الأولى، ولكن منتخب إيران تمكن من تعديل النتيجة بعد 5 دقائق عبر هدف محمد معصومي. وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني، سجل حارس إيران سيد ميرجليلي الهدف الثاني لفريقه بتسديدة قوية، مما أدى إلى انتهاء المباراة بتقدم إيران 2-1.

في الشوط الثالث، قام المنتخب الإماراتي بضغط مكثف للتعويض عن التأخر، وشهدت التشكيلة دخول محمد البحري في حراسة المرمى بدلاً من حميد جمال. تصدى حارس إيران ميرجليلي لتسديدة اللاعب أحمد بشر، وعلى الرغم من تسديد المنتخب الإماراتي لـ 45 تسديدة على المرمى، منها 15 داخل منطقة الجزاء، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل. اختتمت المباراة بفوز إيران 2-1، مؤهلاً إياهم لمواجهة البرازيل في نصف النهائي، في حين ودع المنتخب الإماراتي المنافسة في هذا الدور من البطولة.

يُذكر أن المنتخب البرازيلي قد تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه الكبير على المنتخب الياباني بنتيجة 8-4، محققًا ثاني أكبر فوز في البطولة بعد انتصار البرتغال على المكسيك 8-2 في الدور الأول. كما نجحت بيلاروسيا في التأهل إلى المربع الذهبي بفوزها على البرتغال بنتيجة 4-3.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.