القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايطاليا اليوم .. اين يمكن متابعة الأبيض في مواجهة الجولة الثالثة من كأس العالم للكرة الشاطئية

admin19 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايطاليا اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الشاطئية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايطاليا اليوم حيث يُنتظر بفارغ الصبر لقاء المنتخب الإماراتي لكرة الشاطئ مع نظيره الإيطالي، وذلك في الجولة الختامية للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم، التي تُقام في دبي وتستمر حتى الخامس والعشرين من فبراير الحالي. وتعود أحمد بشر إلى صفوف الفريق بعد غيابه في مباراة الولايات المتحدة، بعدما تغيب في اللقاء الأول بسبب الطرد.

تأهل منتخب الإمارات إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه، بفضل فوزه في مباراتيه السابقتين على المنتخب المصري بنتيجة ٢-١ وعلى الولايات المتحدة بنتيجة ٣-٢، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى.

من جهته، أكد حميد جمال، حارس المرمى للفريق الإماراتي، أن المباراة المقبلة ستكون قوية، وأنهم سيبذلون كل جهدهم لإنهاء المجموعات بأقصى عدد من النقاط. وأضاف أن تأهلهم لربع النهائي يمثل إنجازاً تاريخياً لهم، وأنهم ملتزمون بتقديم أفضل مستوى لهم للمضي قدماً في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايطاليا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الامارات اليوم ضد ايطاليا فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الامارات ضد ايطاليا على مختلف الأقمار :

  • FOX Sports 2 USA
  • TVP Sport Poland
  • Match Igra Russia

وعلى الصعيد الجماهيري، أشار علي محمد، مدافع المنتخب الإماراتي، إلى أهمية دعم الجماهير داخل الملعب، مُعتبراً أنها تمثل الدافع الأكبر لهم في المونديال. وأكد على استعداد اللاعبين لمواصلة تقديم أداء مشرف والقتال حتى النهاية.

تُقام مباريات ربع النهائي في الخميس المقبل، حيث سيتقابل الفريق الأول في المجموعة الرابعة مع الثاني في المجموعة الثالثة، وهكذا. تتبع هذه المرحلة مواجهات مثيرة ومنافسات قوية، تعكس مستوى التنافس والتشويق في هذه البطولة الاستثنائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.