معلق مباراة الاهلي و فلومينينسي .. تعرف على هوية صاحب المصدح للقلعة الحمراء في نصف نهائي كأس العالم للأندية

admin17 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي و فلومينينسي

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية عموما والكرة المصرية والعربية خصوصا عن معلق مباراة الاهلي و فلومينينسي حيث قدّم مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، تصريحات قوية تعبر عن التفاؤل والاستعداد لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية. وأشار كولر إلى أن الأهلي يمتلك فرصة ذهبية لتحقيق التأهل إلى النهائي، مشددًا على ضرورة التركيز على مباراة فلومينينسي وتحقيق الانتصار.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: “نحن نعلم أن لدينا فرصة كبيرة للوصول إلى النهائي، وسنبذل أقصى جهدنا لتحقيق الفوز بعد الأداء الجيد في مباراة اتحاد جدة”. وأضاف: “شاهدنا فلومينينسي في 4 مباريات، وعلينا التعامل بحذر مع أسلوبهم المختلف”.

وأكد المدرب السويسري أهمية عدم الاهتمام بأعمار اللاعبين المنافسين والتركيز على أداء الأهلي، مشددًا على أنه يجب أن يكون الفريق حذرًا ويتعامل بحذر مع خصومه. وفيما يتعلق بالبطاقات الصفراء، قال: “لا نفكر كثيرًا في البطاقات الصفراء، ولكن سنحاول أن نكون حذرين”.

معلق مباراة الاهلي و فلومينينسي

وسيكون معلق مباراة الاهلي ضد فلومينينسي في نصف نهائي مونديال الأندية هو كل من المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي والمعلق المغربي محمد حسين.

معلق مباراة الاهلي وفلومينينسي اليوم
معلق مباراة الاهلي وفلومينينسي اليوم
معلق مباراة الاهلي ضد فلومينينسي
معلق مباراة الاهلي ضد فلومينينسي

وفيما يخص إصابة محمود كهربا، أشار كولر إلى جاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة، نافيًا في الوقت ذاته التقارير التي تحدثت عن رحيل أنتوني موديست في يناير.

تعبر تصريحات كولر عن الثقة في إمكانية تحقيق الأهلي لنتائج إيجابية في المنافسات الدولية وتحقيق التأهل إلى المرحلة النهائية في كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.