تشكيل فريق فلومينينسي .. تعرف على قائمة لاعبي خصم الاهلي المصري في نهائي مونديال الأندية والقيمة السوقية

admin17 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تشكيل فريق فلومينينسي

يبحث الكثير من محبي النادي الأهلي المصري عن تشكيل فريق فلومينينسي خصم الفريق المنتظر حيث في مؤتمر صحفي قبل مواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية ضد الأهلي المصري، أكد فرناندو دينيز، مدرب فلومينينسي البرازيلي، أن المباراة لن تكون سهلة. وأشار دينيز إلى أن تحضيرات الفريق كانت جيدة، معبرًا عن حماس اللاعبين وقدرتهم على تقديم أداء مميز. وأكد على أهمية الخبرة في الفريق، خاصة مع وجود لاعبين ذوي خبرة مثل فيليبي ميلو ومارسيلو.

وقال دينيز: “نمتلك في الفريق لاعبين بخبرة كبيرة مثل فيليبي ميلو ومارسيلو، ونحن نحتاج لخبرتهم غداً.” وأشار إلى أهمية العوامل النفسية في كرة القدم، مؤكدًا أنه يركز دائمًا على هذه الجوانب لدعم اللاعبين.

وأضاف: “نحن نعيش في البرازيل والوضع هناك يختلف عن أوروبا، ونحن نحتاج إلى التعامل مع النجاح والفشل بشكل متوازن. عندما نفوز، نحصل على الإشادة، وعند الخسارة، نتعامل مع الانتقادات بروح رياضية.”

تشكيل فريق فلومينينسي

وتعد القيمة التسويقية لفريق فلومينينسي البرازيلي، الذي سيواجه الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مُقدرة حسب آخر تحديثات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي على 107.60 مليون يورو. يتصدر هذا الفريق البرازيلي قائمة الفرق الأكثر قيمة من بين المنافسين في البطولة.

تأتي صفقة اللاعب أندريه، البالغ من العمر 22 عامًا، في المقدمة بقيمة تسويقية تصل إلى 25 مليون يورو، مما يجعله الأغلى في صفوف فلومينينسي. يليه في المركز الثاني لاعب الفريق نينو بقيمة 11 مليون يورو، تاركًا للكولومبي جون آرياس المركز الثالث بقيمة 10 ملايين يورو.

تظهر هذه الأرقام الاستثنائية أن فلومينينسي يمتلك لاعبين ذوي قيمة عالية، وذلك يعكس قوة وجودهم وإمكانياتهم في المنافسة على المستوى الدولي.

وإليكم قائمة لاعبين نادي فلوميننسي كاملة والمكونة من حراس المرمى والمدافعين ولاعبي خط الوسط ولاعب الهجوم :

فيرناندو دينيز سيلفا مدرب
1 فابيو ديفسون لوبيز ماسييل حارس
24 غوساتفاو رامالهو حارس
22 بيدرو رانجيل حارس
98 فيتور أوديس حارس
40 دافي ألفيس سواريس دفاع
44 ديفيد براز دفاع
40 دييغو باربوسا دفاع
23 غوغا دفاع
6 خورخي مورايس دفاع
26 مانويل ميسياس سيلفا كارفالهو دفاع
12 مارسيلو دا سيلفا دفاع
4 مارلون دفاع
33 نينو دفاع
2 صامويل إكزافي دفاع
5 الكسندر وسط
7 أندريه تريندادي وسط
20 دانيال سامبايو سيمويس وسط
30 فيليبي ميلو وسط
21 جون أرياس وسط
45 ليما وسط
8 ماتيوس مارتينيلي وسط
10 باولو هنريكي وسط
29 تياغو سانتوس وسط
14 جيرمان كانو هجوم
48 جواو نيتو هجوم
9 جون كينيدي هجوم
11 ماركوس دا سيلفا كينو هجوم
99 لي لي هجوم
28 صموئيل سالوستيانو هجوم
38 يوني غونزاليز هجوم
لاعبين نادي فلومينينسي
لاعبين نادي فلومينينسي

وأشار المدرب إلى أن الأجواء في البرازيل مختلفة والفريق يعيش حياته بشكل متوازن، وعندما يتحقق النجاح يحصلون على الدعم والتقدير من الجماهير.

وختم دينيز حديثه بالتركيز على المباراة المقبلة قائلاً: “نحن نركز حاليًا فقط على الأهلي المصري، ونحن نحترمه وسنقدم أفضل ما لدينا للفوز عليه.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.