الحكام البحرينيون يستعدون للموسم الجديد

محمد يوسف18 أغسطس 2016آخر تحديث :
الحكام البحرينيون يستعدون للموسم الجديد

يقوم الحكام البحرينيين بالتدرب بشكل متواصل وذلك إستعدادا للموسم الجديد إذ يقوم الحكام بإجراء تدريبات على ستاد خليفة وملاعب الإتحاد.

وقد قال خليفة الدوسري نائب مدير إدارة الحكام بالإتحاد البحريني أن الحكام البحرينيين كانوا أول أطراف عائلة القدم البحرينية الذين بدأوا تحضيراتهم للموسم الجديد وذلك منذ شهر تقريبا.

وأكد أن التدريبات متواصلة خلال هذه المدة الأخيرة أسبوعيا وذلك بنسق 3 أيام أسبوعيا تحت إشراف كل من المدربين خالد خليل وخالد العلان.

وأكد الدوسري أن إعداد الحكام يسير في نسقه المطلوب وأنه قد شمل عدد من الحكام الجدد في الميدان والذين حرصت إدارة التحكيم على إشراكهم في التحضيرات رفقة الحكام الدوليين

وتابع بالقول أن التناسق بين المدربين والحكام كان جيدا للغاية وأن معدلات اللياقة كانت مرتفعة للغاية وذلك أثناء التقدم في مراحل التدريب.

وقد أكد الدوسري أن جاسم محمود مدير إدارة الحكام في الإتحاد قد قام بإجراء جلسة خاصة وذلك لتفسير التغيرات الحديثة التي طرأت على القانون الخاص باللعبة وذلك لجميع الحكام الذين شاركوا في التحضيرات والتي تم إقرارها أخيرا.

كما أنه عبر عن إشادته بالتجاوب الكبير للحكام المشاركين على التفسير الذي تم تقديمه من قبل مدير إدارة الحكام ،مؤكدا أنهم قد أصبحوا على مقربة من إنطلاق الموسم الجديد، والذي سيشهد إنطلاقته الفعلية عند كأس الإتحاد التنشيطية للأصناف الشابة.

وقد أكد الدوسري أن عدد الحكام المشاركين في التحضيرات قد بلغ 80 حكما ،مشيرا لكون العدد يكون أقل في بعض فترات التحضير، وذلك نظرا للإرتباطات الكبيرة للحكام في المباريات الودية إضافة لمسابقات كرة قدم الصالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.