تشكيلة البحرين اليوم ضد كوريا الجنوبية .. تعرف على إختيارات بيتزي وكلينسمان لمواجهة أمم آسيا 

admin15 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة البحرين اليوم ضد كوريا الجنوبية

تشكيلة البحرين اليوم ضد كوريا الجنوبية حيث أكد خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب البحريني، على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مواجهتها الهامة أمام منتخب كوريا الجنوبية في افتتاح منافسات دور المجموعات في كأس آسيا 2023. يتطلع المدرب الأرجنتيني إلى تحقيق بداية قوية في البطولة، وقد قرر تشكيل فريقه بحذر وحكمة.

في الخط الخلفي، يتواجد إبراهيم لطف الله وهزاع علي ووليد الحيام وأمين بنعدي لتشكيل حصن الدفاع. أما في وسط الملعب، فسيشهد تواجد محمد عادل ومحمد الحردان وموسيس أتيدي وكميل الأسود. أما الخط الهجومي، فسيكون من مسؤولية اللاعبين علي مدن ومحمد مرهون وعبد الله الحشاش.

تشكيلة البحرين اليوم ضد كوريا الجنوبية

من جهة أخرى، أعلن يورجن كلينسمان، المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي، تشكيلة فريقه الأساسية التي ستخوض هذه المواجهة الصعبة. يتكون الدفاع من كيم سونج جيو وسيول وونج هو، وسيكون لي كي جي ويونج سيونج هيون خط الوسط الأساسي. في الخط الهجومي، سيعتمد كلينسمان على اللاعبين كيم مين جاي ولي جاي سونج ووانج ان بيوم، بينما يترك لاعب بارك يونج هو الصف الوحيد في خط الدفاع.

وإليكم تشكيلة البحرين ضد كوريا الجنوبية :

تشكيلة البحرين ضد كوريا الجنوبية
تشكيلة البحرين ضد كوريا الجنوبية

وإليكم تشكيلة كوريا الجنوبية ضد البحرين :

تشكيلة كوريا الجنوبية ضد البحرين
تشكيلة كوريا الجنوبية ضد البحرين

تجمع المجموعة الخامسة للبطولة إلى جانب المنتخبين البحريني والكوري الجنوبي، المنتخبين الأردني والماليزي. يترقب عشاق كرة القدم هذه المواجهة المثيرة، حيث يسعى الفريقان للانطلاق بقوة في مشوارهما نحو اللقب القاري المرموق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.