الإتحاد البحريني لكرة القدم يحدد موعد بداية الدوري

محمد يوسف18 أغسطس 2016آخر تحديث :
الإتحاد البحريني لكرة القدم يحدد موعد بداية الدوري

قام الإتحاد البحريني لكرة القدم بالإعلان على تاريخ بداية الدرجة الاولى وذلك للموسم الجديد 2016-2017 .

وقد قام الإتحاد بتعيين يوم الخميس الثامن من شهر أيلول / سبتمبر المقبل كموعد رسمي لإنطلاق منافسات الجولة الأولى ،إذ سيواجه نادي المنامة نادي المحرق على أرضية ميدان الأهلي، في حين سيواجه نادي الحد فريق المالكية على ميدان خليفة.

وتنتهي الجولة يوم الجمعة التاسع من أيلول / سبتمبر المقبل ،إذ ستقام 3 مواجهات ستجمع كل من الأهلي ونادي البحرين على أرضية ميدان الأهلي ،في حين سيلعب كل من الرفاع الشرقي والحالة في الملعب الوطني أين سيتم إجراء كذلك مباراة الرفاع والنجم.

هذا وستجرى الجولة التاسعة الأخيرة للدرجة الأولى يوم الجمعة والسبت الموافقين لـ 2 و3 كانون الأول / ديسمبر القادم.

وستنطلق منافسات كرة القدم البحرينية للموسم الجديد بتاريخ 1 أيلول / سبتمبر القادم وذلك بإجراء المواجهات الأولى لكأس الإتحاد للدرجتين الأولى والثانية أين سيواجه كل من سترة وقلالي على ستاد الأهلي يوم الجمعة الثاني من سبتمبر / أيلول القادم على ستاد الأهلي، في حين سيواجه مدينة عيسى نادي المحرق في ستاد النجمة يوم الجمعة 2 أيلول / سبتمبر القادم، وناديا الإتحاد والبديع على ستاد مدينة حمد وفريقا المالكية والحالة على ستاد الرفاع.

أما تاريخ 3 أيلول / سبتمبر سيشهد مواجهة بين ناديا الأهلي والحد على أرضية ميدان الوطني ،وفريقا التضامن والشباب على ستاد مدينة حمد، وكل من الإتفاق والبسيتين في ستاد الرفاع ،كما سيواجه نادي النجمة نادي المنامة على ستاد الأهلي ،وسيتقابل البحرين والرفاع الشرقي على ستاد النجمة.

وسيسدل الستار على منافسات كأس الإتحاد يوم الخميس الموافق لتاريخ 30 أذار / مارس من سنة 2017 وذلك بإجراء الدور النهائي.

وفي خصوص منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري الدرجة الثانية فإنها ستجرى بتاريخ 7 أيلول / سبتمبر القادم وستشهد مباريات كل من سترة والتضامن على أرضية ميدان مدينة حمد والإتفاق والبسيتين على ميدان النجمة ومباراة الشباب ومدينة عيسى على ستاد الرفاع وأيضا مباراة الإتحاد والبديع على أرضية ميدان ستاد خليفة.

لتختتم مباريات الشطر الأول من دوري الدرجة الثانية يوم الأحد الموافق لتاريخ 4 كانون الأول / ديسمبر المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.