القنوات الناقلة لمباراة مصر وافريقيا الوسطى اليوم .. كيف تتابع الفراعنة في أول مواجهة ضمن تصفيات الأفروباسكت 2025

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مصر وافريقيا الوسطى اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة الأفريقية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة مصر وافريقيا الوسطى اليوم حيث تجري اليوم، الجمعة، مواجهة مهمة للمنتخب المصري الأول لكرة السلة للرجال، حيث يتبارى مع منتخب أفريقيا الوسطى في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا 2025. تُقام هذه المباراة في صالة حسن مصطفى، وتستمر البطولة حتى الـ 25 من فبراير الجاري.

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة للفريق المصري، حيث يتطلع اللاعبون إلى تحقيق الانتصار وبناء نتائج إيجابية في مشوارهم الرياضي. يتكون منتخب مصر الذي يشارك في البطولة من 12 لاعبًا، وتمثلوا في هذه البطولة بأقصى قوة وإمكانياتهم.

وتأتي هذه التصفيات كفرصة للمنتخب المصري للتأهل إلى نهائيات بطولة أمم إفريقيا 2025، وكذلك للمنافسة على بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2025.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وافريقيا الوسطى اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد افريقيا الوسطى فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي.

  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

وفي إطار جدول المباريات، يخوض منتخب مصر ثلاث مباريات متتالية، حيث يواجه أفريقيا الوسطى اليوم، ثم يلتقي مدغشقر يوم السبت، ويختتم مشواره بمواجهة كوت ديفوار يوم الأحد.

وفيما يتعلق بتنظيم البطولة، تم تعيين خالد القوصي كمدير للبطولة من قبل الاتحاد، بينما تولى حسين البشبيشي مهمة رئاسة بعثة المنتخب المصري، بهدف تسهيل سير الأمور وتنظيم الفعاليات بشكل يسهم في تحقيق نجاح البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.