موعد مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم 23 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة اسود المتوسط في تصفيات كأس افريقيا لكرة السلة مع المعلق

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة ليبيا ونيجيريا

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة الافريقية عن موعد مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الاولى من منافسات تصفيات كأس افريقيا لكرة السلة لكرة القدم حيث يتجه المنتخب الليبي لكرة السلة نحو تحدي مثير حين يواجه منتخب نيجيريا في إطار تصفيات الأفروباسيكت، حيث ستقام المواجهة الحاسمة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المنستير، داخل قاعة محمد مزالي بمدينة المنستير التونسية.

تهدف فرقة اللاعبين الوطنيين إلى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء الأول ضمن التصفيات الإفريقية، وهو لقاء يعتبر تحديًا كبيرًا أمام المنتخب النيجيري الذي يعتبر منافسًا قويًا. يسعى لاعبو المنتخب الليبي، بقيادة محمد الساعدي، إلى تحفيز أنفسهم وزملائهم من خلال تحقيق الفوز، ليمنحهم دفعة معنوية قوية تسهم في رفع مستواهم وتعزيز آمالهم في الاستمرار في المشوار الإفريقي.

موعد مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت ليبيا ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ونيجيريا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ونيجيريا اليوم فستكون عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Sport Klub 2 Serbia

من المقرر أن يخوض المنتخب الليبي مباراته الثانية يوم السبت المقبل، حيث يواجه الرأس الأخضر، ويختتم مشواره في التصفيات الإفريقية بلقاء أوغندا يوم الأحد القادم.

يجدر بالذكر أنه سيتأهل من خلال تصفيات الأفروباسيكت ثلاثة منتخبات من كل مجموعة، وستكون المنافسة شديدة حتى اللحظة الأخيرة من أجل الظفر بتلك المراكز المؤهلة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.