القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن اليوم .. أين يمكن متابعة لقاء الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية لكرة السلة 2025 مع التردد

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن اليوم حيث يوم الاثنين، سيكون عشاق كرة السلة في المملكة العربية السعودية على موعد مع منافسة مثيرة، حيث يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الأردني في النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية. ستقام المباراة على أرض مدينة جدة، في صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية، عندما تشير عقارب الساعة إلى الساعة 7:30 مساءً.

ويأتي هذا اللقاء بعد فوز المنتخب السعودي في مباراته الافتتاحية على المنتخب العراقي، وهو نتيجة تعزز من طموحاته في التأهل إلى النافذة الثانية من التصفيات. ومن المتوقع أن يكون الأردن تحديًا صعبًا، حيث يعد فريقًا ذا خبرة وإمكانيات ممتازة، وقد بدأ مشواره في التصفيات بفوز على منتخب فلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 4 اتش دي.

  • beIN Sports HD 4
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن

يمتلك المنتخب السعودي تشكيلة مميزة تقودها نخبة من اللاعبين المميزين، بينهم محمد السويلم، ومرزوق المولد، وعلي الشبيلي، وغيرهم الكثير، تحت إشراف المدرب نيستور جارسيا ومساعده كريكور سيركيس كريكوريان.

وفي تصريحاته، أكد المشرف على المنتخب، سعود الخالدي، أن الفريق في أفضل حالاته البدنية والفنية، ومعنوياته مرتفعة جدًا بعد الفوز السابق في بغداد. ورغم تحديات مباراة الغد أمام الأردن، إلا أنه أعرب عن ثقته في قدرة الأخضر على تحقيق الفوز وتعزيز فرصه في التأهل إلى المرحلة القادمة من التصفيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.