موعد مباراة السعودية والاردن اليوم 26 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الاخضر ضد النشامى في تصفيات كأس اسيا لكرة السلة مع المعلق

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة السعودية والاردن

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة السعودية والاردن اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات تصفيات كأس اسيا لكرة السلة لكرة القدم حيث يتجه المنتخب الوطني السعودي لكرة السلة نحو تحدٍ جديد حين يستعرض قواه في المواجهة الثانية له في النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية، حيث يتقابل مع المنتخب الأردني يوم الاثنين عند الساعة 7:30 مساءً، على أرض صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

يأتي هذا اللقاء بعد أن حقق المنتخب السعودي انتصاراً في انطلاقته في التصفيات على حساب المنتخب العراقي، خارج حدود المملكة، والآن يسعى الفريق الوطني إلى مواصلة انتصاراته وتعزيز فرصه للتأهل إلى النافذة الثانية للتصفيات.

موعد مباراة السعودية والاردن اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السعودية والاردن اليوم الاثنين 26 فبراير 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن اليوم فستكون بي ان سبورت 4 اتش دي.

  • beIN Sports HD 4
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

يتمتع المنتخب الأردني بسجل قوي وتاريخ حافل، وقد انطلق في مشواره في التصفيات بفوز على المنتخب الفلسطيني، مما يجعل هذه المواجهة تحمل في طياتها التحدي والتنافس.

التشكيلة السعودية المشاركة في المباراة تتألف من:

– محمد السويلم.
– محمد المرواني.
– مرزوق المولد.
– ناصر العبسي.
– مثنى المرواني.
– فهد السالك.
– مصعب قاضي.
– علي الشبيلي.
– عبدالملك عاشور.
– محمد المطيري.
– محمد قاضي.
– عبدالرحمن فلاته.
– محمد حمزة.
– محمد الخاطر.

ويتولى المدرب نيستور جارسيا القيادة الفنية للمنتخب السعودي، بينما يساعده كريكور سيركيس كريكوريان.

من جهة أخرى، أكد سعود الخالدي، المشرف على المنتخب، في تصريحات للمركز الإعلامي، أن الأخضر يدخل المواجهة بحالة فنية وبدنية ومعنوية متفوقة بعد الانتصار الأول في بغداد. وأشار إلى صعوبة المباراة أمام المنتخب الأردني، الذي يُعتبر من بين أقوى المنتخبات في آسيا. وختم قائلاً: “الأخضر قادر على تحقيق انتصاره الثاني، والذي سيعزز فرصه في التأهل إلى النافذة الثانية للتصفيات”.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السعودية والاردن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.