القنوات الناقلة لمباراة تونس وكينيا اليوم .. اين يمكن متابعة لقاء نسور قرطاج في تصفيات كأس أفريقيا لكرة السلة أفروباسكت 2025

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة تونس وكينيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة الأفريقية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة تونس وكينيا اليوم حيث بدأ المنتخب التونسي لكرة السلة رحلته في تصفيات أفروباسكات 2025 بفارسة رياضية مليئة بالتحديات والتطلعات. وسيبدأ هذا المشوار بمواجهة حاسمة أمام المنتخب الكيني، حيث ستشتعل أرضية قاعة محمد مزالي بالمنستير بروح المنافسة والإثارة في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تأتي تشكيلة المنتخب الوطني محملة بالتطلعات والآمال، حيث شهدت عودة الثنائي البارز، مكرم بن رمضان ورضوان سليمان، بعد غياب طويل عن الميادين الرياضية. إن عودتهما تضفي بعدًا إضافيًا من الخبرة والإمكانيات على صفوف المنتخب، مما يعزز فرصه في تحقيق النتائج الإيجابية.

 

القنوات الناقلة لمباراة تونس وكينيا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد كينيا اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 3 اكسترا اتش دي.

  • beIN Sports HD Xtra 3
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

وتتوالى المواجهات القوية في برنامج المنتخب الوطني، حيث ينتظره تحديات متتالية في الأيام القادمة. يوم الجمعة 23 فيفري 2024، سيواجه كينيا في معركة قوية تعد بمثابة اختبار أول لتحضيراته وجاهزيته. وفي اليوم التالي، يواجه غينيا في مباراة أخرى مهمة لتعزيز موقعه في التصفيات. وتختتم مشاركته في هذه النافذة الأولى من التصفيات بمواجهة أنغولا يوم الأحد 25 فيفري 2024، في مباراة قد تكون حاسمة في تحديد مصيره.

بهذه الاستعدادات والترتيبات، يسعى المنتخب التونسي لكرة السلة إلى تحقيق أداء متميز وتحقيق الانتصارات التي تضمن له التأهل المنشود إلى البطولة القارية، مما يمثل هدفًا يسعى اللاعبون والجهاز الفني لتحقيقه بكل قوة وإصرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.