موعد مباراة مصر وافريقيا الوسطى اليوم 23 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الفراعنة في تصفيات كأس افريقيا لكرة السلة مع المعلق

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة مصر وافريقيا الوسطى

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة الافريقية عن موعد مباراة مصر وافريقيا الوسطى اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الاولى من منافسات تصفيات كأس افريقيا لكرة السلة لكرة القدم حيث يلتقي المنتخب المصري الأول للرجال في كرة السلة، اليوم الجمعة، مع منتخب أفريقيا الوسطى ضمن الجولة الأولى من المرحلة الأولى لتصفيات بطولة أفريقيا 2025. تستضيف صالة حسن مصطفى هذه المنافسات المثيرة خلال الفترة من 23 إلى 25 فبراير الجاري.

تقام المباراة التي تجمع منتخب مصر بأفريقيا الوسطى في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يتطلع الفريق المصري لتحقيق بداية قوية في مشواره بتلك التصفيات المهمة.

وتضم قائمة المنتخب المصري 12 لاعبًا، يتألقون في مهاراتهم وقدراتهم الفنية. يشكلون فريقًا متجانسًا يتطلع إلى تحقيق الانتصارات وتحقيق التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا 2025، وكذلك التأهل لكأس العالم 2025.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة، حيث يشارك في المنافسة مع منتخبات كوت ديفوار وأفريقيا الوسطى ومدغشقر. يتنافس الفريق الوطني في مجموعة تحمل الكثير من التحديات والمنافسة الشديدة.

تعتبر هذه التصفيات فرصة حاسمة للمنتخب المصري، حيث تحدد مساره في الطريق نحو نهائيات أمم إفريقيا 2025 وتصفيات كأس العالم 2025. يعكس تحديد الفائزين في هذه التصفيات القوة والإرادة في التألق على المستوى الدولي.

موعد مباراة مصر وافريقيا الوسطى اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة مصر وافريقيا الوسطى اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مصر ، يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وافريقيا الوسطى اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر وافريقيا الوسطى اليوم فستكون بي ان سبورت 2 اتش دي.

  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

وفيما يتعلق بمواعيد المباريات، يواجه منتخب مصر نظيره أفريقيا الوسطى اليوم الجمعة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. يلتقي أيضًا مع منتخب مدغشقر يوم السبت ومنتخب كوت ديفوار يوم الأحد، كلها تحظى بترقب واسع من قبل عشاق اللعبة.

وأخيرًا، اتخذ الاتحاد قرارًا بتعيين خالد القوصي عضو مجلس الإدارة مديرًا للبطولة، وحسين البشبيشي رئيسًا لبعثة المنتخب المصري، مما يظهر الاستعداد الكامل لهذه التحديات الكبيرة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة مصر وافريقيا الوسطى اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.