القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم ضد فلسطين .. كيف يمكن متابعة لقاء تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2025 مع تردداتها

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم ضد فلسطين .. كيف يمكن متابعة لقاء تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2025 مع تردداتها

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم ضد فلسطين حيث يتجه المنتخب الوطني الأردني الأول لكرة السلة نحو تحدي جديد عندما يلتقي بنظيره المنتخب الفلسطيني في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في مواجهة مرتقبة تأتي ضمن فعاليات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا “السعودية 2025”.

تأتي هذه المباراة في ظل ترقب كبير من جماهير السلة في الأردن، خاصة بعد نتائج غير مرضية في البطولة الودية الأخيرة التي أقيمت في الدوحة، حيث لم يحقق المنتخب الأردني أي فوز، مما يجعلهم يسعون لاستعادة الثقة والأداء المميز في المواجهة المقبلة.

ويأتي تحضيرات المنتخب الأردني بمساعدة المدرب الأمريكي جيفرسون، الذي انضم إلى الفريق لتقديم الدعم والإرشاد الفني، مما يضيف بعدًا إضافيًا من التكتيك والاستعداد للفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاردن وفلسطين اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي.

  • beIN Sports HD 3
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد

من جانبه، لا يزال لاعب الارتكاز البارز أحمد الدويري ينتظر تأكيد مشاركته، حيث يتعلق الأمر بقرار من ناديه الحالي شاجداش بودروم سبور في تركيا، والذي لم يصدر بعد قراره بشأن ذلك.

ويُنظم نظام التصفيات المؤهلة لكأس آسيا بنظام الذهاب والإياب عبر ثلاثة نوافذ للمباريات، حيث يتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس آسيا، بينما يخوض الفريقان الثالثان من المجموعات الست تصفيات إضافية للحصول على أربعة فرق إضافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.