القنوات الناقلة لمباراة مصر ومدغشقر اليوم .. كيف تتابع الفراعنة في ثاني مواجهة ضمن تصفيات الأفروباسكت 2025

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مصر ومدغشقر

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة مصر ومدغشقر اليوم حيث يشهد يوم السبت لقاءً مثيرًا في عالم كرة السلة الرجال، حيث يتقابل المنتخب المصري الأول مع نظيره المدغشقري، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المرحلة الأولى لتصفيات بطولة إفريقيا 2025. يتم إقامة هذه المباراة المثيرة في صالة حسن مصطفى خلال الفترة من 23 إلى 25 فبراير الجاري.

ومن المتوقع أن تنطلق المواجهة بين منتخبي مصر ومدغشقر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز وضمان مكان في المراحل التالية من التصفيات.

يأتي هذا اللقاء بعد فوز المنتخب المصري في المباراة الافتتاحية أمام منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة “76-61”. ويحمل الفريق الوطني آمالًا كبيرة في تحقيق نتائج إيجابية في هذه التصفيات الهامة.

تضم قائمة المنتخب المصري 12 لاعبًا مميزًا، حيث يتنافس هؤلاء اللاعبون على تحقيق التأهل وتقديم أداء متميز في مواجهات المرحلة الأولى. يتألف الفريق من أسماء بارزة مثل أحمد عادل، يوسف رفعت، وكريم الجيزاوي، وغيرهم من اللاعبين المميزين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومدغشقر اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد مدغشقر فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 3 اكسترا اتش دي.

  • beIN Sports HD Xtra 3
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

يشار إلى أن مصر تتنافس في المجموعة الرابعة مع كوت ديفوار وأفريقيا الوسطى ومدغشقر، وتأمل في تحقيق النقاط الثلاث وتحسين موقعها في الترتيب النهائي.

تعد هذه التصفيات منصة مهمة للمنتخبات الإفريقية، حيث يسعى الفرق المشاركة للتأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا 2025، وأيضًا للمنافسة في تصفيات كأس العالم 2025، مما يجعل الرهان على تحقيق النجاح والتأهل أمرًا لا غنى عنه للمنتخبات المشاركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.