موعد مباراة فلسطين والعراق اليوم 26 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الفدائي ضد اسود الرافدين في تصفيات كأس اسيا لكرة السلة مع المعلق

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة فلسطين والعراق

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة الاسيوية عن موعد مباراة فلسطين والعراق اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات تصفيات كأس اسيا لكرة السلة لكرة القدم حيث قدّم المدرب الصربي ميلان، الذي يشغل منصب مدير الفني للمنتخب العراقي لكرة السلة، تحليلاً دقيقاً للأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة السابقة أمام نظيره السعودي. وأكد أن تلك الأخطاء لن تكون حاضرة في المواجهة المقبلة أمام المنتخب الفلسطيني.

يستعد المنتخب العراقي للقاء منتخب فلسطين في مباراة ضمن الجولة الثانية من النافذة الأولى لتصفيات كأس آسيا 2025، والتي ستُقام في الأردن يوم الإثنين. وقد وصل المنتخب إلى الأردن في وقت سابق من يوم الأحد، استعداداً لهذا اللقاء المهم.

موعد مباراة فلسطين والعراق اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة فلسطين والعراق اليوم الاثنين 26 فبراير 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت فلسطين ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت السعودية والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والعراق اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والعراق اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد

وفي تصريحات صحفية اليوم، أشار المدرب الصربي إلى أنه سيعمل جاهداً على رفع معنويات اللاعبين وإعادة ترتيب الصفوف تكتيكياً. يسعى إلى تجاوز نتيجة المباراة السابقة حيث خسر المنتخب العراقي أمام نظيره السعودي بنتيجة 64-58 في الجولة الأولى من التصفيات.

تترقب الجماهير بفارغ الصبر استعدادات المنتخب وتحسن أدائه في المواجهة القادمة، وتأمل في أداء يعكس تصحيح الأوضاع وتحقيق الانتصار في مشوار التأهل إلى كأس آسيا 2025.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة فلسطين والعراق اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.