القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم ضد كازاخستان .. اين يمكن متابعة قمة الجولة الثانية للأدعم في تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2025

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم ضد كازاخستان

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة القطرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم ضد كازاخستان حيث يتطلع المنتخب القطري الأول لكرة السلة للرجال إلى مباراة صعبة اليوم، حيث سيواجه منتخب كازاخستان في تمام السابعة مساءً بتوقيت المحلي، وذلك على أرضية صالة نادي الغرافة، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2025، في إطار منافسات المجموعة الخامسة.

تأتي هذه المباراة ضمن فترة التصفيات الأولى التي تستمر من 22 إلى 24 فبراير، حيث سيتنافس المنتخب القطري مجدداً في النافذة الثانية المقررة في نوفمبر المقبل، وستختتم التصفيات بالنافذة الثالثة في فبراير 2025. وقد وُضِع منتخب قطر في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات إيران وكازاخستان والهند.

بعد خسارته بصعوبة في افتتاح المنافسات أمام المنتخب الإيراني بنتيجة 74-76، يسعى العنابي لاستعادة الزمام وتحقيق الانتصار في المواجهة القادمة. رغم تأخره في الربع الأول، إلا أن أداء الفريق القطري كان متميزاً في الربعين التاليين، حيث تمكن من إنهاء الربع الثالث متقدماً بنقطة واحدة.

على الرغم من تقدمه خلال مجريات المباراة، إلا أن المنتخب القطري لم يتمكن من الحفاظ على النتيجة لصالحه، حيث استطاع منتخب إيران تحويل تأخره إلى فوز مثير.

القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة قطر وكازاخستان اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي مجانا وبدون تشفير

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
القنوات الناقلة لمباراة قطر وكازاخستان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة قطر وكازاخستان اليوم

وقد خاض المنتخب القطري تدريبات خفيفة مساء الأمس بعد عودته من إيران، وذلك بعد مشاركته في بطولة دولية ودية استضافتها الدوحة وشارك فيها ستة منتخبات، حقق خلالها العنابي الفوز في مبارتين وخسر في واحدة.

وقد أعلن الجهاز الفني للمنتخب القائمة النهائية للاعبين المشاركين في التصفيات، حيث تضم 23 لاعباً بقيادة المدير الفني اليوناني ثاناسيس سكورتوبولوس، بما في ذلك: عبدالرحمن سعد، محمود لؤي درويش، نديم موسليك، مصطفى نداو، زياد تامر الجوهري، مصطفى لاشين، أسامة عرفة، خالد محمد رشدي، مبارك راشد، محمد السيد عطية، باباكار ديانج، غسان رامي هاجر، فيصل أبو عيسى، عبدالله ياسين موسى، أحمد سعيد محمد، ميهو هاراسيك، عمر محمد سعد، الحاجي بوبو ماجاسا، فارس أفديك، حمد ياسين موسى، ونداي الحاج سعيدو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.