موعد مباراة ليبيا واوغندا اليوم 24 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة فرسان المتوسط في تصفيات كأس افريقيا لكرة السلة مع المعلق

admin25 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة ليبيا واوغندا

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة الافريقية عن موعد مباراة ليبيا واوغندا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات تصفيات كأس افريقيا لكرة السلة لكرة القدم حيث يتجه المنتخب الوطني لكرة السلة نحو مواجهة حاسمة في إطار تصفيات الإفروباسكيت، حيث يواجه المنتخب الأوغندي في الجولة الثالثة عند الساعة الثالثة عصرًا، وذلك ضمن المنافسات المقامة في تونس حالياً.

تسعى الفرقة الوطنية إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة لتعزيز موقعها في الترتيب العام للتصفيات الإفريقية. ويأمل المنتخب في تحقيق المركز الثاني بعد تحقيق فوز مهم على منتخب نيجيريا بنتيجة 89-82، وبعد خسارة صعبة في اللحظات الأخيرة أمام الرأس الأخضر بنتيجة 72-68 في المباراة الأخيرة.

موعد مباراة ليبيا واوغندا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ليبيا واوغندا اليوم الاحد 24 فبراير 2024 م على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني ، الساعة 15.00 مساءا بتوقيت ليبيا ، 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا واوغندا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ليبيا واوغندا اليوم فستكون منقولة عبر قنوات بي ان سبورت اتش دي.

تأتي هذه المواجهة كفرصة حاسمة للفريق الوطني لتحسين أدائه وتصحيح الأوضاع، حيث يتطلع اللاعبون إلى استغلال تجربتهم السابقة في البطولة لتحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق التقدم في التصفيات. يعتبر هذا اللقاء فرصة ذهبية لتعزيز تركيز الفريق والعمل الجماعي، وبذلك يسعى المنتخب الوطني إلى الظهور بأداء قوي وتحقيق الانتصار الذي يعزز آماله في التأهل إلى البطولة الإفروباسكيت.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ليبيا واوغندا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.