القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والعراق اليوم .. تعرف أين يمكن متابعة قمة الفدائي ضد أسود الرافدين في تصفيات آسيا لكرة السلة 2025

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والعراق اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والعراق اليوم حيث قد أبدى المدرب الصربي، ميلان، للمدير الفني للمنتخب العراقي لكرة السلة، استياءه من الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مواجهته الأخيرة أمام الفريق السعودي، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه لن تتكرر هذه الأخطاء في المباراة المقبلة ضد فلسطين.

من المقرر أن يلتقي المنتخب العراقي بنظيره الفلسطيني يوم الإثنين في الأردن، بعد وصولهم إلى هناك في وقت سابق من يوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2025.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والعراق اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين

وأكد المدرب الصربي في تصريحات صحفية اليوم أنه سيعمل جاهدًا على رفع معنويات الفريق وإعادة ترتيب الخطط الفنية لضمان أداء متميز في المباراة القادمة.

يُذكر أن المنتخب العراقي خسر في المباراة السابقة أمام السعودية على أرضه، في افتتاحية التصفيات، بنتيجة 64-58، وهو ما دفع المدرب واللاعبين لإعادة النظر في استراتيجيتهم والعمل على تجاوز العوائق في المرحلة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.