القنوات الناقلة لمباراة ليبيا اليوم ضد نيجيريا .. اين تتابع مواجهة تصفيات الافروباسكت للمنتخب الليبي الليلة مع الترددات

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ليبيا اليوم ضد نيجيريا

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة الليبية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة ليبيا اليوم ضد نيجيريا حيث يواجه المنتخب الليبي لكرة السلة تحديًا كبيرًا عندما يواجه منتخب نيجيريا في مباراة مهمة تُقام في تصفيات الأفروباسيكت، والتي ستجري على أرضية قاعة محمد مزالي الموجودة في المنستير التونسية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تسعى فرقة المنتخب الوطني بكل تألق وإصرار لتحقيق الفوز في هذا اللقاء الأول ضمن تصفيات البطولة الإفريقية، وذلك بهدف منح اللاعبين دافعًا قويًا نحو تحقيق نتائج إيجابية في مبارياتهم القادمة في هذا السباق الإفريقي المثير.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ليبيا اليوم ضد نيجيريا فستكون منقولة على العديد من القنوات الرياضية الأجنبية ويبدو أنها لن تكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت القطرية.

  • Sport Klub 2 Serbia

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية يوم السبت، حيث يواجه منتخب الرأس الأخضر، فيما سيتوجهون في المواجهة الأخيرة لهم ضمن هذه التصفيات لمواجهة منتخب أوغندا يوم الأحد المقبل.

يجب التأكيد على أهمية هذه المباريات، حيث ستؤهل التصفيات الثلاثة منتخبات للمرحلة التالية من البطولة، وهو ما يجعل كل لحظة في هذه اللقاءات تحمل معنى كبيرًا للمنتخبات المشاركة، وتزيد من التنافسية والتشويق في هذا الحدث الرياضي الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.