موعد مباراة الاردن وفلسطين اليوم 23 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة النشامى ضد الفدائي في تصفيات كأس اسيا لكرة السلة مع المعلق

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الاردن وفلسطين

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة الاسيوية عن موعد مباراة الاردن وفلسطين اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الاولى من منافسات تصفيات كأس اسيا لكرة السلة حيث يلتقي المنتخب الوطني الأردني لكرة السلة بنظيره الفلسطيني في مباراة مهمة تجمعهما في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الجمعة. تأتي هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة الأولى من النافذة الأولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا “السعودية 2025”.

تعد هذه المباراة فرصة حاسمة للمنتخب الأردني لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، في سعيه لتحقيق التأهل إلى نهائيات كأس آسيا. بعد هذه المباراة، سيخوض المنتخب الأردني الجولة الثانية من البطولة يوم الاثنين المقبل، حيث سيواجه منتخب السعودية في مدينة جدة السعودية.

تسعى فرقة الصقور، التي تعاني من نتائج غير مرضية في البطولة الودية الأخيرة في الدوحة، إلى استعادة ثقة الجماهير الأردنية. يعزز هذا التحدي أهمية المواجهة أمام المنتخب الفلسطيني.

موعد مباراة الاردن وفلسطين اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت فلسطين ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وفلسطين اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاردن وفلسطين اليوم فستكون بي ان سبورت 3 اتش دي.

  • beIN Sports HD 3
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد

من اللافتات في تشكيلة المنتخب الأردني هو انضمام المجنس الأمريكي جيفرسون إلى التدريبات، وفي انتظار التأكيد على مشاركة لاعب الارتكاز أحمد الدويري، المحترف في صفوف شاجداش بودروم سبور، حيث يترقب الاتحاد الرد من النادي التركي بخصوص طلب مشاركة اللاعب.

وفقًا لنظام التصفيات، تقام المباريات الحالية بنظام الذهاب والإياب خلال ثلاثة نوافذ لعب. يتأهل أول وثاني المجموعات الست مباشرة إلى نهائيات كأس آسيا، بينما يلعب الفرق الثالثة في تصفية إضافية، حيث يتأهل أربعة منها إلى النهائيات.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاردن وفلسطين اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.