القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبحرين اليوم .. تعرف على أي قناة يمكن متابعة لقاء إفتتاحية تصفيات كأس آسيا 2025 لكرة السلة

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبحرين اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة الآسوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبحرين اليوم حيث اليوم الجمعة ، سيشهد ملعب صالة مدينة خليفة الرياضية في الإمارات العربية المتحدة، لقاءً مثيراً بين منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة ومنتخب البحرين، ضمن البداية الرسمية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2025. يأتي هذا اللقاء في إطار تنافسي شرس بين 16 منتخباً على التأهل للبطولة الكبيرة.

تتواجد الإمارات في المجموعة السادسة التي تضم منتخبات البحرين، لبنان، وسوريا، وسيتنافس الفريق من أجل المركز الأول أو الثاني، حيث يضمن المتصدر ووصيفه تأهلهما مباشرة إلى البطولة الآسيوية ليكونا من بين الـ12 منتخباً المشاركاً. بينما ستخوض المنتخبات الستة الأخرى التي تحتل المركز الثالث في كل مجموعة مباريات ملحق للفوز بأحد المقاعد الأربعة المتبقية.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبحرين اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الامارات ضد البحرين اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 2 اكسترا اتش دي.

  • beIN Sports HD Xtra 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

وقد وصلت بعثة منتخب الإمارات إلى المنامة، العاصمة البحرينية، مستعدة للمباراة المنتظرة. بعد لقاء البحرين، سيواجه المنتخب الإماراتي نظيره السوري في الجولة الثانية في 26 من الشهر الحالي. ومن المقرر أن يخوض الفريق معسكراً تدريبياً داخلياً بعد هذه المباراة استعداداً للتحدي القادم.

تترأس البعثة الإماراتية عبد اللطيف الفردان، نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات، بمشاركة علي الأميري، عضو مجلس الإدارة ومدير لجنة المنتخبات، وراشد عبد الله النقبي، مدير المنتخبات، بالإضافة إلى 14 لاعباً بقيادة المدير الفني منير بن الحبيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.