موعد مباراة مصر ومدغشقر اليوم 24 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الفراعنة في تصفيات كأس افريقيا لكرة السلة مع المعلق

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة مصر ومدغشقر

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة الافريقية عن موعد مباراة مصر ومدغشقر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات تصفيات كأس افريقيا لكرة السلة لكرة القدم حيث تستعرض الأنظار اليوم صوب صالة حسن مصطفى حيث يلتقي المنتخب المصري لكرة السلة الرجال مع نظيره منتخب مدغشقر، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المرحلة الأولى لتصفيات بطولة إفريقيا 2025. يعد هذا اللقاء استمرارًا لمشوار المنتخب المصري بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة 76/61.

ستنطلق المواجهة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يتطلع منتخبنا إلى مواصلة تحقيق الانتصارات وتعزيز موقعه في تصفيات البطولة. يتألف الفريق المصري من 12 لاعبًا مميزين، بقيادة أحمد عادل ويوسف رفعت، ويضمن تشكيله جمعًا متنوعًا من اللاعبين الموهوبين.

موعد مباراة مصر ومدغشقر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة مصر ومدغشقر اليوم السبت 24 فبراير 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومدغشقر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر ومدغشقر اليوم فستكون بي ان سبورت 3 اكسترا اتش دي.

  • beIN Sports HD Xtra 3
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

يُشار إلى أن مصر تتنافس في المجموعة الرابعة التي تضم كل من كوت ديفوار وأفريقيا الوسطى ومدغشقر. تعد هذه التصفيات بمثابة المحطة الأولى نحو التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025، وتمهيدًا للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2025. وبهذا السياق، يسعى المنتخب المصري إلى تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز في هذه المرحلة الهامة من البطولة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة مصر ومدغشقر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.