موعد مباراة الامارات والبحرين اليوم 23 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الأبيض ضد الأحمر في تصفيات كأس اسيا لكرة السلة مع المعلق

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الامارات والبحرين

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة الاسيوية عن موعد مباراة الامارات والبحرين اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الاولى من منافسات تصفيات كأس اسيا لكرة السلة حيث يشهد اليوم الجمعة لقاء منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة بفخر وعز على صالة مدينة خليفة الرياضية، حيث يواجه نظيره البحريني في الجولة الافتتاحية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2025. تعتبر هذه البطولة من أبرز الفعاليات الرياضية حيث ستشارك فيها 16 منتخبًا من مختلف أنحاء القارة الآسيوية.

يحتل المنتخب الإماراتي اللون الأبيض موقعه في المجموعة السادسة للتصفيات، ويشارك في المنافسة مع فرق لبنان وسوريا بالإضافة إلى منتخب البحرين. وفقًا للوائح التصفيات، سيتأهل الفريق الرائد في كل مجموعة والوصيف إلى البطولة الآسيوية، التي ستضم 12 منتخبًا. بالإضافة إلى ذلك، سيتنافس الفرق الستة الوصيفة في المركز الثالث في مباريات الملحق، حيث ستحدد تلك المواجهات أربعة فرق فائزة تضمن مشاركتها في البطولة الكبرى.

موعد مباراة الامارات والبحرين اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الامارات والبحرين اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت البحرين والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبحرين اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبحرين اليوم فستكون بي ان سبورت 2 اكسترا اتش دي.

  • beIN Sports HD Xtra 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

وقد وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة البحرينية المنامة بغية التحضير للمواجهة القادمة، التي ستكون أمام البحرين. كما يستعد الفريق لمواجهة نظيره السوري في الجولة الثانية في الـ 26 من الشهر الحالي. ومن المقرر أن يخوض اللاعبون معسكرًا داخليًا بعد مباراتهم مع البحرين، بهدف التحضير الأمثل للاستحقاقات القادمة.

ترأس البعثة الرياضية عبد اللطيف الفردان، نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات، وتكونت البعثة من فريق إداري يضم علي الأميري عضو مجلس الإدارة ومدير لجنة المنتخبات، وراشد عبد الله النقبي مدير المنتخبات، بالإضافة إلى 14 لاعبًا بقيادة المدير الفني منير بن الحبيب.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الامارات والبحرين اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.