القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم .. اين يمكن متابعة صدام تصفيات كأس آسيا لكرة السلة بين الأخضر والأسود

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم حيث يوم الجمعة، ستشهد العاصمة بغداد مواجهة مثيرة بين المنتخب العراقي لكرة السلة ونظيره السعودي، وذلك في انطلاقة مشوّقة لتصفيات كأس آسيا 2025.

يتوجه المنتخب العراقي إلى هذه المواجهة بثقة كبيرة، إذ أنه أكمل استعداداته بنجاح، حيث أجرى تدريباته الأخيرة يوم الخميس بمشاركة جميع اللاعبين. ويسعى ميلان، المدرب الفني الصربي للمنتخب العراقي، إلى تحقيق بداية قوية في البطولة، وذلك بعد دراسة متأنية لقوة وضعف الفريق خلال فترة المعسكر التدريبي، حيث تمتلك خبرة وافرة كمدرب سابق لنادي زاخو العراقي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم ضد العراق فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 8 اتش دي.

  • beIN Sports HD 8
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

وكان لافتاً حضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة في التدريبات الأخيرة، حيث شجّع اللاعبين على تقديم أفضل مستوياتهم في هذه المباراة الهامة، التي تأتي ضمن الجولة الأولى من التصفيات. وأكد رئيس الاتحاد على أهمية التركيز والتفاني في الملعب، بغض النظر عن النتيجة النهائية، مشيراً إلى أن الأداء الجيد هو الهدف الأسمى.

من جهته، قام المنتخب السعودي بأول حصة تدريبية له في قاعة الشعب استعداداً للمباراة المرتقبة، وقدموا أداءً قوياً في التدريبات برفقة الجهاز الفني الذي يرافقهم من العراق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.