موعد مباراة الامارات وسوريا اليوم 26 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الأبيض ضد نسور قاسيون في تصفيات كأس اسيا لكرة السلة مع المعلق

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الامارات وسوريا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الامارات وسوريا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات تصفيات كأس اسيا لكرة السلة لكرة القدم حيث يواجه المنتخب الوطني السوري لكرة السلة، يوم الاثنين، تحدٍ كبيراً حينما يلتقي منتخب الإمارات في صالة “سعيد بن مكتوم” بنادي شباب الأهلي في مدينة دبي، ضمن فعاليات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2025.

بعد تذوق طعم الهزيمة في مباراته الأولى أمام لبنان بنتيجة (78-87) في صالة الفيحاء بدمشق، يسعى منتخب سوريا إلى استعادة توازنه وتحقيق الانتصار الذي يعيده إلى سكة الانتصارات، وهو ما يعزز فرصه في التأهل إلى الدور القادم من هذه التصفيات المهمة.

في سياق التحضيرات لهذه المواجهة الحاسمة، وصلت بعثة المنتخب السوري إلى الإمارات صباح السبت بقيادة المدرب الأرجنتيني فيكاندو بتراتشي، حيث بدأ اللاعبون تحضيراتهم الجادة لهذه المواجهة الرياضية.

ومن الجدير بالذكر أن الصور التي نشرها الاتحاد السوري لكرة السلة لم تظهر اللاعب لوكاس نعيم بيريز، مما يشير إلى استحالة مشاركته في المباراة القادمة، وذلك بسبب عدم استكماله للأوراق الرسمية اللازمة للمشاركة مع المنتخب الوطني.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب الإماراتي إلى استعادة توازنه بعد خسارته في الجولة الأولى أمام البحرين بنتيجة (64-70). وفي سياق آخر، يشيرت بعض وسائل الإعلام المحلية المختصة بكرة السلة إلى احتمال غياب لاعب منتخب الإمارات، مامادو نيديا، بسبب الإصابة.

من الناحية الرياضية، يحتل المنتخب الإماراتي المركز 103 على الصعيدين الدولي والقاري، فيما يتصدر منتخب سوريا التصنيف بالمركز 71 وفقًا للتصنيف الصادر عن الفيبا، الاتحاد الدولي لكرة السلة.

موعد مباراة الامارات وسوريا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الامارات وسوريا اليوم الاثنين 26 فبراير 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وسوريا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات وسوريا اليوم فستكون بي ان سبورت 9 اتش دي.

  • beIN Sports HD 9
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

تأتي مجموعة سوريا والإمارات ضمن المجموعة السادسة في هذه التصفيات الآسيوية، والتي تضم أيضًا منتخبي البحرين ولبنان، مما يجعلها إحدى المجموعات الأقوى في هذه المرحلة التأهيلية.

وفي سياق النقاط، يتصدر منتخب لبنان المجموعة برصيد نقطتين، في حين يأتي البحرين في المركز الثاني بنفس الرصيد. وعلى الطرف الآخر، يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث، ويتذيل المنتخب الوطني الترتيب في المركز الرابع بنقطة واحدة فقط.

يُذكر أن 24 منتخبًا يتنافسون على التأهل لبطولة كأس آسيا 2025 لكرة السلة، وتقام المباريات بنظام الذهاب والإياب، حيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرةً للنهائيات، بينما يلعب فريقي المركز الثالث في المجموعة في ملحق لتحقيق التأهل.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الامارات وسوريا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.