القنوات الناقلة لمباراة الامارات وسوريا اليوم .. تعرف اين منقولة مواجهة الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2025 مع الترددات

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وسوريا اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الامارات وسوريا اليوم حيث يستعد منتخب سوريا لكرة السلة بكل جدية واهتمام لمواجهة منافسه الإماراتي يوم الاثنين القادم، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية من النافذة الأولى لتصفيات كأس آسيا 2025، حيث سيحل ضيفاً على المنتخب الإماراتي في صالة “سعيد بن مكتوم” بنادي شباب الأهلي في مدينة دبي.

بعد الهزيمة المريرة التي تلقاها أمام منتخب لبنان في الجولة الافتتاحية بنتيجة (87-78)، يسعى منتخب سوريا إلى استعادة توازنه وبث روح الفريق في مباراته المقبلة، بهدف تحقيق الفوز الذي يعيد الثقة للفريق وجماهيره، ويعزز فرصه في التأهل للدور المقبل من التصفيات.

وقد وصل المنتخب السوري إلى الإمارات صباح السبت بقيادة مدربه الأرجنتيني فيكاندو بتراتشي، حيث بدأ التحضيرات الجادة للمواجهة الهامة.

من جهة أخرى، يسعى المنتخب الإماراتي إلى استعادة توازنه بعد الخسارة الأولى التي تلقاها أمام البحرين، وذلك بهدف تحقيق فوز مهم أمام الجار السوري.

وتأتي غيابات في صفوف المنتخبين، مثل غياب لوكاس نعيم بيريز عن صفوف منتخب سوريا، بسبب عدم استكمال أوراقه الرسمية، واحتمالية غياب مامادو نيديا عن منتخب الإمارات بسبب الإصابة، لتضيف عنصراً من التحدي والتوتر إلى المباراة المنتظرة.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وسوريا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الامارات وسوريا اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 9 اتش دي.

  • beIN Sports HD 9
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
الناقلة لمباراة سوريا والامارات اليوم
الناقلة لمباراة سوريا والامارات اليوم

يشتد التنافس في المجموعة السادسة التي تضم منتخبات سوريا والإمارات والبحرين ولبنان، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل المباشر إلى نهائيات البطولة.

وبالرغم من أن منتخب سوريا يتذيل الترتيب في المجموعة، إلا أنه يسعى بكل إصرار لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة، لتحقيق الحلم الكبير بالمشاركة في بطولة كأس آسيا 2025 لكرة السلة.

تجدر الإشارة إلى أن التصفيات تشهد مشاركة 24 منتخباً، يتنافسون على 12 مقعداً مباشراً في نهائيات البطولة، وتعد المجموعة السادسة واحدة من أكثر المجموعات تنافسية في التصفيات، مما يجعل كل مباراة فيها مثيرة ومفتوحة على كافة الاحتمالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.