موعد مباراة قطر وكازاخستان اليوم 26 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الادعم في تصفيات كأس اسيا لكرة السلة مع المعلق

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة قطر وكازاخستان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة قطر وكازاخستان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات تصفيات كأس اسيا لكرة السلة لكرة القدم حيث يتجه المنتخب القطري الأول لكرة السلة للرجال نحو تحدٍّ كبير حين يواجه منتخب كازاخستان في المباراة المقررة اليوم في تمام السابعة مساءً بتوقيت الدوحة، وذلك على أرض صالة نادي الغرافة. يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة 2025.

تقام النافذة الأولى من التصفيات في الفترة من 22 إلى 24 فبراير، فيما تحتضن النافذة الثانية المنافسات في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر المقبل. تختتم التصفيات بالنافذة الثالثة المقررة في الفترة من 20 إلى 25 فبراير 2025.

وفي قرعة التصفيات، جاء منتخب قطر في المجموعة الخامسة، حيث يشارك مع المنتخبات القوية: إيران، كازاخستان، والهند. يسعى منتخب قطر، الملقب بـ “العنابي”، لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم بعد تجربة صعبة في انطلاق التصفيات، حيث خسر بشكل مثير أمام المنتخب الإيراني بنتيجة 76-74.

على الرغم من تأخره في الربع الأول، إلا أن منتخب قطر قد أظهر أداءً قويًا في الربعين الثاني والثالث، حيث تمكن من إنهاء الربع الثالث متفوقًا 48-47. ورغم اقترابه من تحقيق الفوز، إلا أن منتخب إيران نجح في قلب الطاولة وتحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة.

موعد مباراة قطر وكازاخستان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة قطر وكازاخستان اليوم الاثنين 26 فبراير 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وكازاخستان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة قطر وكازاخستان اليوم فستكون بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو

قبل هذا اللقاء، أجرى المنتخب القطري تدريبات خفيفة مساء أمس، عقب عودته من إيران. ويأتي ذلك بعد مشاركته في البطولة الدولية الودية التي أقيمت في الدوحة، حيث خاض ثلاث مباريات، انتصر في اثنتين وخسر واحدة.

قدم الجهاز الفني بقيادة المدرب اليوناني ثاناسيس سكورتوبولوس قائمة المنتخب المؤلفة من 23 لاعبًا، والتي تضم نخبة من اللاعبين المميزين. يطمح الفريق في تحقيق نتائج إيجابية في باقي مراحل التصفيات بهدف التأهل إلى كأس آسيا لكرة السلة 2025.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة قطر وكازاخستان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.