موعد مباراة لبنان وسوريا اليوم 23 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة منتخب الارز ضد نسور قاسيون في تصفيات كأس اسيا لكرة السلة مع المعلق

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة لبنان وسوريا

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة الاسيوية عن موعد مباراة لبنان وسوريا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الاولى من منافسات تصفيات كأس اسيا لكرة السلة حيث بعد تحقيقه لفوز مذهل في نهائي كأس بيروت الدولية بنتيجة 94-83، يستعد منتخب لبنان لكرة السلة لمواجهة التحدي القادم، وهو لقاء حاسم ضد المنتخب السوري. ينطلق الرحيل نحو العاصمة السورية دمشق عصر اليوم الجمعة عند الساعة 17:00 بتوقيت بيروت، وذلك في إطار النافذة الأولى من تصفيات كأس آسيا التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية عام 2025.

من المتوقع أن تكون المباراة، التي ستُقام في قاعة الفيحاء بدمشق، ذات أهمية بالغة للطرفين، خاصةً بعد المواجهة الودية بينهما في نهائي كأس بيروت الدولية. يدخل منتخب لبنان هذا اللقاء وهو يعاني غيابات مهمة في صفوفه، حيث لن يشارك علي منصور وكريم زينون وكريم عز الدين بسبب الإصابة. يعزز الفريق صفوفه بمشاركة وائل عرقجي إلى جانب اللاعب الأجنبي نورفيل بيل.

موعد مباراة لبنان وسوريا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة لبنان وسوريا اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت لبنان ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وسوريا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة لبنان وسوريا اليوم فستكون بي ان سبورت 4 اتش دي.

  • beIN Sports HD 4
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • Sport Klub 4 Serbia

ومن المتوقع أن يكون الجمهور السوري الحضور القوي في هذا اللقاء، مما يفرض ضغطًا كبيرًا على منتخب لبنان. يتطلع الفريق اللبناني إلى تحقيق النجاح وتحقيق الانطلاقة الإيجابية في تلك النافذة الأولى من التصفيات، في سعيهم المستمر نحو التأهل إلى كأس آسيا 2025.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة لبنان وسوريا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • قرياقس ابراهيم بحدي
    قرياقس ابراهيم بحدي 23 فبراير 2024 - 11:15

    شجع بروح رياضية ، وخلي كلماتك للفريقين احلى هدية ، والابتسامة حتى في حال الخسارة مابتشكل هزيمة نهائية …. خلينا نشجع بروح رياضية .