مباراة ريال مدريد وبرشلونة القنوات الناقلة اليوم .. تابع مجانا قمة نهائي كأس ملك أسبانيا لكرة السلة بدون تشفير مع الترددات

admin18 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة ريال مدريد وبرشلونة القنوات الناقلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة الأسبانية عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة القنوات الناقلة اليوم حيث تراجع أداء ريال مدريد قليلاً في اليوروليغ، حيث تعرضوا لهزيمتهم الرابعة في إيطاليا أمام ميلانو في بداية هذا الشهر. وفاز برشلونة على لوس بلانكوس في أخر مواجهة بينهم، لذا أرى قيمة في دعم بلاوغرانا هنا.

حقق برشلونة الفوز في 14 من آخر 17 مباراة لهم. وفاز برشلونة على ريال مدريد في آخر مواجهة بينهم 83-78.برشلونة يحتلون موقعًا متقدمًا بنتيجة 62-54 ضد ريال مدريد في 116 مباراة.فاز برشلونة في آخر مواجهة مباشرة بنتيجة 83-78 في يناير.

توقع لريال مدريد أن يكونوا الفريق المفضل بشكل كبير للفوز بسهولة على مرسيا، ولكن كانت هناك العديد من التقلبات في تلك المواجهة، حيث فازوا أخيرًا 84-79 مع فاكوندو كامبازو كأفضل لاعب برصيد 16 نقطة وأربع تمريرات حاسمة واثنتين من الريباوند.

لم يكن هناك مشاكل من هذا القبيل في الدور نصف النهائي ضد فالنسيا، حيث سحقوا الخصم 95-76. دزانان موسى كان أكبر مساهم في هذا الوقت برصيد 18 نقطة وخمسة ريباوند وتمريرة واحدة.

رغم هزيمة ريال مدريد في أحدث مواجهة لهم في اليوروليغ أمام ميلانو، إلا أنهم لا يزالون في صدارة الجدول بنتيجة 22-4.لا يوجد لاعبون مصابون في صفوف ريال مدريد قبل هذه المواجهة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة القنوات الناقلة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم فستكون منقولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة الشارقة الرياضية اتش دي وتطبيق مرايا.

  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لنهائي كاس اسبانيا لكرة السلة بين ريال مدريد وبرشلونة على مختلف الأقمار :

  • Movistar Deportes Spain
  • Eleven Sports 5 Portugal
  • Cosmote Sport 7 Greece
  • Sport Klub 1 Serbia

تظهر هجوم برشلونة بشكل لا يمكن إيقافه حيث سجلوا بالضبط 210 نقاط في مباراتي الكأس الافتتاحيتين لهم.وقد بدأوا البطولة بفوز 102-91 على منيريسا، تلاه أداء أفضل وفوز أكثر إقناعًا ضد تينيريفي 108-76.

ويلي هيرنانجوميز كان أفضل لاعب برصيد 15 نقطة وسبعة ريباوند وتمريرة واحدة على الرغم من قضائه فقط 14 دقيقة على الأرض.

هذه الانتصارات زادت من رصيد برشلونة إلى أربعة، بعد أن تغلبوا سابقًا على منيريسا في الدوري الإسباني وعلى ألبا برلين في اليوروليغ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.