القنوات الناقلة لمباراة تونس وانغولا اليوم .. اين يمكن متابعة لقاء نسور قرطاج في تصفيات كأس أفريقيا لكرة السلة أفروباسكت 2025

admin25 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة تونس وانغولا اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة النونسية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة تونس وانغولا اليوم حيث في يوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، يتوجه المنتخب التونسي لكرة السلة نحو مواجهة قوية مع نظيره الأنغولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للنافذة الأولى في تصفيات الآفروباسكات 2025.

سيكون ميدان المعركة في قاعة محمد مزالي بالمنستير، حيث ستنطلق المباراة عند الساعة الخامسة مساءً، وتعد هذه الفعالية الرياضية فرصة حاسمة للمنتخب التونسي لتحقيق نتائج إيجابية وتعزيز موقفه في التصفيات.

يذكر أن المنتخب التونسي قد تألق في الجولتين السابقتين، حيث حقق الفوز على منتخب كينيا بنتيجة 90-69 في الجولة الأولى، وكذلك تفوق على منتخب غينيا في الجولة الثانية بنتيجة 85-78 بعد التمديد. هذه الانتصارات تعكس التحضيرات والتفاني الذي يبذله الفريق لتحقيق الأداء المثالي وتحقيق التأهل إلى الآفروباسكات 2025.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وانغولا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد انغولا فستكون منقولة عبر بي ان سبورت 7 اتش دي.

  • beIN Sports HD 7
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 1 25.5 شرق 11623 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

تتوقع جماهير الرياضة الوطنية أداءً متميزًا من قبل لاعبي المنتخب التونسي، وتأمل في متابعة سلسلة الانتصارات في هذا التصفيات الهامة. يتطلع الجميع إلى متابعة المباراة المثيرة وتشجيع المنتخب نحو تحقيق الفوز وتحقيق الأهداف المسطرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.