القنوات الناقلة لمباراة ليبيا اليوم ضد اوغندا .. اين تتابع مواجهة تصفيات كأس أفريقيا 2024 للمنتخب الليبي

admin25 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ليبيا اليوم ضد اوغندا

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة الليبية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة ليبيا اليوم ضد اوغندا حيث تستعرض تونس اليوم أحداثًا رياضية مثيرة حينما يتقابل المنتخب الوطني لكرة السلة مع نظيره الأوغندي في الجولة الثالثة من تصفيات الإفروباسكيت، والتي تُقام حاليًا على أرض تونس.

يتطلع منتخبنا الوطني إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة، حيث يسعى جاهدًا لاحتلال المركز الثاني في ترتيب التصفيات الإفريقية. وقد حقق المنتخب نتيجة إيجابية في لقاء سابق أمام منتخب نيجيريا، حيث انتهت المباراة بتفوق المنتخب الوطني بنتيجة 89-82. ورغم هذا الإنجاز، إلا أن المنتخب خسر في لقاءه الأخير أمام الرأس الأخضر بفارق صغير، حيث انتهت المواجهة بنتيجة 72-68.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ليبيا واوغندا اليوم فستكون منقولة عبر قنوات بي ان سبورت اتش دي.

يتطلع الفريق إلى استعادة زخم الانتصارات في هذه المباراة الهامة، وذلك من خلال تقديم أداء قوي وتكتيكي يسهم في تحقيق الهدف المنشود. تتسم المنافسات الرياضية بالحماس والتحدي، وعلى الرغم من التحديات التي واجهها المنتخب الوطني، يظل الهدف الأسمى هو الوصول إلى التصفيات الإفروباسكيت وتحقيق نتائج إيجابية لرفع اسم تونس عاليًا في عالم كرة السلة القاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.