موعد مباراة السعودية والعراق اليوم 23 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الاخضر ضد اسود الرافدين في تصفيات كأس اسيا لكرة السلة مع المعلق

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة السعودية والعراق

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السلة الاسيوية عن موعد مباراة السعودية والعراق اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الاولى من منافسات تصفيات كأس اسيا لكرة السلة حيث يلتقي المنتخب العراقي لكرة السلة في مباراته الافتتاحية بتصفيات كأس آسيا 2025، الجمعة، حين يواجه نظيره السعودي في العاصمة بغداد. يدخل منتخب العراق هذه المواجهة بتكتيك محكم وفريقه مكتمل الصفوف، بعد أن أجرى الفريق تدريباته الأخيرة يوم الخميس بمشاركة جميع اللاعبين.

المدير الفني الصربي، ميلان، يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية، حيث قام بدراسة نقاط قوة وضعف الفريق خلال المعسكر التدريبي. بفضل توجيهاته وخبرته كمدرب لنادي زاخو العراقي، يمتلك ميلان رؤية واضحة حول مستوى اللاعبين.

موعد مباراة السعودية والعراق اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السعودية والعراق اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم فستكون بي ان سبورت 8 اتش دي.

  • beIN Sports HD 8
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

حضر رئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة المران الأخير للفريق، حيث حث اللاعبين على الالتزام وتقديم أفضل أداء في هذه المواجهة الرسمية. شدد رئيس الاتحاد على أهمية أن يلعب الفريق بكل قوة بغض النظر عن النتيجة، مؤكدًا أن الأهم هو تقديم أقصى جهد من قبل اللاعبين.

من جهة أخرى، أجرى المنتخب السعودي لكرة السلة أول حصة تدريبية له في صالة الشعب استعدادًا للمواجهة، وكان مرافقًا بفريق من الاتحاد العراقي لكرة السلة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السعودية والعراق اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.