القنوات الناقلة لمباراة قطر وايران اليوم .. أين يمكن متابعة مواجهة الأدعم لكرة السلة في الجولة الأولى من تصفيات أمم آسيا مجانا

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة قطر وايران اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة السلة القطرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة قطر وايران اليوم حيث بدأ المنتخب القطري لكرة السلة رحلته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الآسيوية لعام 2025 بشكل مثير، حيث يسعى فريق العنابي لتحقيق النجاح والتأهل للمرحلة النهائية من البطولة القارية المرموقة. ينطلق المنتخب في هذه المسابقات من مجموعة تضم منتخبات إيران، كازاخستان، والهند، وهي مجموعة تتسم بالتنافسية الشديدة.

أولى تحديات العنابي تأتي في مواجهته للمنتخب الإيراني في صالة آزادي بالعاصمة طهران، حيث يسعى الفريقان للانطلاق بقوة نحو الفوز الأول في مشوارهما بالتصفيات. تليها مواجهة قوية أمام منتخب كازاخستان على أرض العنابي في صالة الغرافة، والتي تعد فرصة ثمينة للمنتخب القطري لتحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيره.

يتمتعت التصفيات بثلاث نوافذ للمنافسات، حيث تمتد النافذة الأولى من 22 إلى 24 فبراير، تلتها النافذة الثانية في نوفمبر، وتختتم التصفيات بالنافذة الثالثة في فبراير 2025. وقد جرت قرعة التصفيات في الدوحة، وتضمنت مشاركة 24 منتخبًا يتنافسون على 16 مقعدًا في البطولة القارية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وايران اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد ايران اليوم في تصفيات كاس اسيا لكرة السلة فستكون منقولة مجانا وبدون تشفير عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو

وإليكم بقية القنوات التي تنقل مباراة قطر أمام الصين على مختلف الأقمار :

  • Sport Klub HD Serbia

تمثل البطولة مسرحًا لتباري القوى في القارة الآسيوية، حيث يتبارى أبطال القارة في سعيهم نحو التتويج وتحقيق الشرف والفخر لبلدانهم. يعكس اختيار الجهاز الفني بقيادة المدرب اليوناني ثاناسيس سكورتوبولوس قائمة الفريق القطري الاهتمام بالتوازن بين الخبرة والشباب، وهو ما يعكس الطموح والاستعداد الجدي لتحقيق الأهداف المسطرة.

بهذه الطريقة، يستعرض المنتخب القطري لكرة السلة إرادته واستعداده للتحديات المقبلة، متطلعًا إلى تحقيق النجاح وتأكيد وجوده بين أفضل المنتخبات في القارة الآسيوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.