موعد مباراة قطر وايران اليوم 23 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الادعم ضد تيم ميلي في تصفيات كأس اسيا لكرة السلة مع المعلق

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة قطر وايران

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة الاسيوية عن موعد مباراة قطر وايران اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الاولى من منافسات تصفيات كأس اسيا لكرة السلة حيث يبدأ المنتخب القطري لكرة السلة مغامرته في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة السلة 2025 بروح منافسة، حيث يشارك العنابي في المجموعة الخامسة برفقة المنتخبات القوية إيران، كازاخستان، والهند. يتوجب على منتخبنا الوطني تحقيق أداء مميز لتحقيق النتائج الإيجابية وضمان التأهل إلى البطولة المنتظرة.

في انطلاقته الأولى، سيكون منتخبنا ضيفًا على المنتخب الإيراني في تمام الساعة 4:30 مساءً في صالة آزادي بالعاصمة طهران. تليها مواجهة مهمة أمام منتخب كازاخستان في الدوحة في السابعة مساءً بتاريخ 26 فبراير الحالي، في إطار استكمال مشوار المجموعة الخامسة.

تقام النافذة الأولى من التصفيات في الفترة من 22 إلى 24 فبراير، وتعود النافذة الثانية لتقام في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر المقبل، فيما تختتم التصفيات بالنافذة الثالثة في الفترة من 20 إلى 25 فبراير 2025. تم سحب قرعة التصفيات في العاصمة القطرية الدوحة، وشارك فيها 24 منتخبًا يتنافسون على 16 مقعدًا، من خلال ثلاث نوافذ تأهيلية نحو البطولة القارية، حيث من المقرر أن تنطلق المباريات في هذا الشهر.

موعد مباراة قطر وايران اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة قطر وايران اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 م على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وايران اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة قطر وايران اليوم فستكون بي ان سبورت اتش دي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
  • Sport Klub HD Serbia

وضمت المجموعة الأولى منتخبات تايلاند، أستراليا (حاملة اللقب)، كوريا الجنوبية، وإندونيسيا، بينما جمعت المجموعة الثانية منتخبات الصين تايبيه، هونج كونج، الفلبين، ونيوزيلندا. في حين ضمت المجموعة الثالثة منتخبات الصين، غوام، اليابان، ومنغوليا. وجمعت المجموعة الرابعة منتخبات الأردن، السعودية، العراق، وفلسطين. وأخيرًا، ضمت المجموعة السادسة منتخبات لبنان، سوريا، البحرين، والإمارات.

وفي هذا السياق، أعلن الجهاز الفني للمنتخب القطري بقيادة المدرب اليوناني ثاناسيس سكورتوبولوس عن القائمة النهائية للفريق، التي تضم 23 لاعبًا من أبرز اللاعبين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارات اللازمة، مؤكدًا على جاهزيتهم لتمثيل البلاد وتحقيق النجاح في هذا الحدث الرياضي الكبير.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة قطر وايران اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.