موعد مباراه الاهلي القادمه .. تعرف على وقت مواجهة الاحمر ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

admin8 ديسمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراه الاهلي القادمه

يبحث الكثير من عشاق القلعة الحمراء في جمهورية مصر العربية عن موعد مباراه الاهلي القادمه حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مباراة القمة بين الأهلي وشباب بلوزداد، التي ستقام غدًا الجمعة على أرض ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا. يحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط ويسعى لتحقيق الفوز قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

تعتبر هذه المباراة فرصة للمدرب مارسيل كولر لتجهيز فريقه وتحفيز اللاعبين قبل مشاركتهم في البطولة العالمية. يغيب عن الأهلي اللاعب رضا سليم بسبب الإصابة، وتبقى شكوك حول جاهزية محمد عبد المنعم.

فيما يعول الأهلي على قوة نجمه بيرسي تاو ومهارات محمود “كهربا” في الهجوم. من جهة أخرى، يسعى شباب بلوزداد بقيادة المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، مستفيدين من خبراتهم وإمكانياتهم الفنية.

موعد مباراه الاهلي القادمه

وسيكون موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد اليوم الجمعة 8 ديسمبر على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الرابعة مساءا بتوقيت موريتانيا.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن.
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
موعد مباراه الاهلي القادمه ضد شباب بلوزداد
موعد مباراه الاهلي القادمه ضد شباب بلوزداد

عودة موديست يعزز قائمة الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

أعلن النادي الأهلي عن عودة الفرنسي أنطوني موديست لقائمته، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تعافيه من إصابة في العضلة الضامة.

وكشفت مصادر داخل الأهلي أن موديست يعد إضافة قوية لتشكيلة الفريق، وسيكون جاهزًا للمشاركة في المواجهة المرتقبة غدًا. ومع عودته، يُتاح للمدرب مارسيل كولر خيارات إضافية في خط الهجوم.

وأشارت المصادر إلى أن الثنائي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم سيكونان ضمن قائمة الفريق أيضًا، بعد التأكد من جاهزيتهما للمشاركة في المباراة.

من جهة أخرى، استبعد كولر أربعة لاعبين من القائمة وهم أكرم توفيق، وأحمد عبد القادر، وصلاح محسن، ومحمد الضوي كريستو، بناءً على أسس فنية واستراتيجية. يأتي هذا في سياق تحضيرات الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الهامة والمرتقبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.