موعد مباراة الزمالك القادمة .. تعرف على مباريات القلعة الحمراء القادمة بعد تأجيل مواجهة الاتحاد السكندري

admin7 ديسمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الزمالك القادمة

يبحث الكثير من عشاق مدرسة الفن والهندسة عن موعد مباراة الزمالك القادمة حيث أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” رسميًا تعديل موعد مباراة الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي هذا التعديل بناءً على قرار من الكاف، والذي يعود سببه إلى الاعتبارات المتعلقة بالحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني. وفي ضوء هذا التعديل، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا تأجيل مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري، التي كانت مقررة يوم غد الخميس، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وجاء في الخطاب الرسمي الذي تلقاه الزمالك، أن المباراة ستقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر على ملعب السلام، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، بدلاً من الموعد السابق المحدد يوم الأحد.

وللإشارة ، يتصدر الزمالك مجموعته في كأس الكونفدرالية برصيد 6 نقاط، بعد تحقيق الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

وإليكم جدول مباريات الزمالك في الدور الأول من دوري النيل الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024 :

مواعيد مباريات الزمالك
مواعيد مباريات الزمالك

الزمالك يحصل على موافقة الأمن لحضور 15 ألف مشجع في مواجهة ساجرادا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 15 ألف مشجع في ملعب السلام، لمباراة الفريق الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “كووورة”: “الزمالك تلقى إخطارا خلال الساعات الماضية يفيد بموافقة الجهات الأمنية على حضور 15 ألف مشجع فقط”.

وأضاف: “كان الأمل في الزمالك أن يتم زيادة العدد إلى 20 ألف مشجع، ولكن بسبب إقامة المباراة على ستاد السلام، تمت الموافقة على 15 ألف مشجع”.ويتصدر الزمالك مجموعته في الكونفدرالية برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.