روي فيتوريا يفاجئ الجميع بدعوة حجازي لمعسكر الفراعنة

admin15 أكتوبر 2023آخر تحديث :
روي فيتوريا يفاجئ الجميع بدعوة حجازي لمعسكر الفراعنة

قام المدير الفني للمنتخب المصري، البرتغالي روي فيتوريا، بمفاجأة الجميع بدعوة مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة، أحمد حجازي، للانضمام إلى معسكر الفراعنة الحالي في الإمارات.

تحفيز إضافي لحجازي

تأتي هذه الدعوة من قبل فيتوريا كتحفيز إضافي للاعب حجازي، الذي عاد مؤخرًا من إصابة الرباط الصليبي، مشجعًا إياه على العمل بجد وتفانٍ للعودة إلى أفضل حالاته.

أثناء وصول حجازي إلى معسكر المنتخب في العين الإماراتية، حرص الجهاز الفني للمنتخب على الترحيب به والاطمئنان على حالته الصحية والجاهزية للمشاركة في التدريبات والمباريات القادمة. يشار إلى أن منتخب مصر سيلتقي بالمنتخب الجزائري في مباراة ودية مهمة يوم غد في استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

طاقم تحكيم إماراتي

من جانب آخر ، تم تعيين طاقم تحكيم إماراتي لإدارة المباراة الودية بين منتخبي مصر والجزائر، والتي ستقام مساء غد الاثنين على أرض ملعب هزاع بن زايد. ويأتي هذا الاختيار ضمن استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس الأمم الأفريقية 2024.

سيكون الحكم الرئيسي للمباراة هو يحيى الملا، وسيتم مساندته بواسطة المساعدين محمد أحمد يوسف وحسن المهري، بالإضافة إلى الحكم الرابع أحمد عيسى درويش. وسيقوم محمد عبيد خادم بتقنية الفيديو بالإشراف على اللقاء مساعدًا بواسطة جاسم عبد الله.

يُذكر أن المنتخب المصري يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس الأمم الأفريقية 2024، وتعد المباراة الودية مع الجزائر فرصة ممتازة للفريق لاختبار أدائه والتحضير للتحديات القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.