الإسماعيلي يستعد لمباراته مع فاركو بعد تلقي أخبار سارة

admin15 أكتوبر 2023آخر تحديث :
الإسماعيلي يستعد لمباراته مع فاركو بعد تلقي أخبار سارة

تلقى الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، بقيادة المدرب إيهاب جلال، أخبارًا سارة قبل مباراته المقبلة أمام فريق فاركو يوم الأحد المقبل في استاد الإسماعيلية، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز حيث أصبح اللاعبان محمد بيومي وعماد حمدي جاهزين للمشاركة في المباراة بعد انتهاء فترة التأهيل التي خضعا لها مؤخرًا.

تأهيل متواصل لصالح جمعة

من جانب آخر، يواصل صالح جمعة جهود التأهيل بالتعاون مع أحمد سالم، مدرب الأحمال في الفريق، للتعافي من إصابته بكدمة شديدة في كاحل القدم.

وفيما يخص الحارس أحمد عادل عبد المنعم، من المتوقع أن يتم نزع الجبس عن قدمه خلال الأسبوع الجاري، وسيبدأ بعدها التدريبات التأهيلية. يُشار إلى أن أحمد عادل عبد المنعم تعرض لشرخ في وجه قدمه أثناء مباراة الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري في الجولة الثانية من الدوري.

مباراة ودية مع زد إف سي

من ناحية أخرى، يستعد الإسماعيلي لمباراة ودية مع فريق زد إف سي في مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف منافسات الدوري.

يُذكر أن الإسماعيلي حقق انتصارًا واحدًا فقط من ثلاث مباريات خاضها حتى الآن في الدوري المصري، حيث فاز على الاتحاد السكندري، وخسر أمام فريق زد إف سي والأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.