الزمالك يقدم استئنافًا رسميًا بخصوص قضية خالد بوطيب

admin15 أكتوبر 2023آخر تحديث :
الزمالك يقدم استئنافًا رسميًا بخصوص قضية خالد بوطيب

أعلن أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي لنادي الزمالك، أن النادي قد قدم استئنافًا رسميًا إلى المحكمة الرياضية الدولية بشأن النزاع القانوني مع لاعبه السابق خالد بوطيب.

تخفيض الغرامة المفروضة

كانت المحكمة الرياضية الدولية قد أصدرت قرارًا بتخفيض الغرامة المفروضة على الزمالك في قضية بوطيب من 2.9 مليون يورو إلى 1.9 مليون يورو. ولكن النادي يعتبر هذا المبلغ لا يزال مرتفعًا ويرغب في تخفيضه بمزيد.

أوضح الوطن في تصريحات صحفية أن الزمالك يسعى لاستبعاد قيمة الضرائب من المبلغ، وينوي المطالبة بتخفيض نسبة 30% من قيمة الغرامة.

فسخ عقد اللاعب مع الزمالك قبل ثلاث سنوات

يُذكر أن النزاع بين الزمالك وخالد بوطيب بدأ عندما رفض اللاعب التدرب مع الفريق ورفض الخضوع لعملية جراحية في ركبته. هذا دفع الإدارة السابقة للزمالك في عهد مرتضى منصور لفسخ عقد اللاعب في بداية عام 2020، وقام بوطيب بتقديم شكوى للفيفا للمطالبة بمبلغ باقي قيمة عقده كاملة.

من جانبه ، أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” توجيه تهديدات لمسؤولي نادي الزمالك المصري بالاستبعاد من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. يأتي هذا القرار بعدما تأهل الزمالك لدور المجموعات من البطولة بعد فوزه على فريق أرتا سولار الجيبوتي بمجموع مباراتين بنتيجة 4-3.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.