موعد مباراة شباب الاهلي دبي القادمة ضد خورفكان اليوم 1 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة فرسان فزاع في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin28 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة شباب الاهلي دبي وخورفكان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة شباب الاهلي دبي القادمة ضد خورفكان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 15 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث  أكد ماركو نيكوليتش، المدرب البارع لفريق شباب الأهلي، على استعدادات الفريق التامة للمواجهة القادمة أمام خورفكان في إطار الجولة الخامسة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين. سيُجرى اللقاء على استاد صقر بن محمد القاسمي، في تمام الخامسة و35 دقيقة مساءً الجمعة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء، شدد المدرب الصربي على نجاح الفريق في تحقيق فوزين متتاليين في الدوري الإماراتي وكأس رئيس الإمارات. وأكد على أهمية تواصل سلسلة الانتصارات، مشددًا على أهمية تحقيق المزيد من النقاط في المباريات القادمة.

وألقى الضوء على أهمية كل مباراة في ظل السعي لتحسين موقف الفريق في ترتيب بطولة الدوري، مُؤكدًا على ضرورة التركيز بنسبة 100% في كل مباراة.

وفي حديثه عن مباراة خورفكان، أشار إلى أنها تعد تحدٍّا معقدًا أمام منافس قوي. وأعلن عن التحضير بشكل مكثف للمواجهة، مُعبّرًا عن احترامه لجميع الفرق المشاركة في بطولة الدوري.

موعد مباراة شباب الاهلي دبي القادمة ضد خورفكان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي دبي وخورفكان اليوم الجمعة 1 مارس 2024 م على الساعة 13.35 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.35 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.35 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي دبي وخورفكان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي دبي وخورفكان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق حازم عبدالسلام ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق أحمد الشحي وتطبيق مرايا بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

من جانبه، أكد نيبوشا يوفوفيتش، مدرب خورفكان، على ضرورة دعم الجماهير للفريق خلال المباراة المنتظرة، والتي ستجمعهم بشباب الأهلي على ملعب صقر بن محمد القاسمي، الساعة 5:35 مساءً الجمعة.

وقال نيبوشا في المؤتمر الصحفي: “تعيش خورفكان حالة ممتازة بعد انتصارها في الجولة الماضية على حساب حتا. سنقدم كل ما لدينا لنكون سببًا في فخرنا، ونجعل جماهيرنا فخورة بنا”.

وأضاف: “نتطلع إلى حضور جماهيرنا الغفيرة في المدرجات أمام شباب الأهلي، ونأمل أن نسعدهم بتحقيق نتيجة إيجابية”.

وعبّر وليد حسين، لاعب خورفكان، عن أهمية المباراة أمام شباب الأهلي، مؤكدًا على جودة التحضيرات والعزم الكامل للقتال داخل الملعب لتحقيق نتيجة إيجابية.

وختم حديثه قائلاً: “ندعو جماهير خورفكان للحضور بكثافة في المباراة، ونأمل أن نسعدهم بتحقيق النتائج التي يتطلعون إليها في المراحل القادمة”.

يسعى خورفكان إلى استمرار سلسلة عدم الهزيمة في آخر ثلاث جولات، بهدف التقدم في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة. بينما يسعى شباب الأهلي للمضي قدمًا في المنافسة على الصدارة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي دبي وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.