القنوات الناقله لمباراه الاهلي غدا ضد الإتحاد السعودي .. اين تنقل مواجهة القلعة الحمراء ضد العميد في كأس العالم

admin14 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقله لمباراه الاهلي غدا

يبحث الكثير من عشاق نادي الأهلي في مصر وخارجها عن القنوات الناقله لمباراه الاهلي غدا حيث أن محمود كهربا، مهاجم الأهلي، أكد اليوم ثقته الكاملة في قدرة المارد الأحمر على تحقيق الفوز في مواجهته المرتقبة أمام اتحاد جدة، والتي ستجرى غدًا الجمعة على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، المعروفة بـ”الجوهرة المشعة”، ضمن ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وأدلى كهربا بهذه التصريحات خلال التدريبات الأخيرة للفريق الأحمر، حيث أكد أنه يمتلك خبرة جيدة في ملعب الجوهرة، وأبدى سعادته بفرصة لقاء جماهير الاتحاد في هذا اللقاء الهام.

وفيما يتعلق بفرص الأهلي في اللقاء، أضاف كهربا البالغ من العمر 29 عامًا: “نحن كفريق أهلي لا نخشى أحدًا، بل الفرق الأخرى هي التي تخشى منا. بالتأكيد، يمكننا تحقيق الفوز غدًا”.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي غدا

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد غدا هي قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي السعودية بتعليق كل من المعلق السعودي فهد العتيبي والمعلق المصري مدحت شلبي.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والاتحاد السعودي
القنوات الناقله لمباراه الاهلي والاتحاد السعودي

من جانبه، تحدث عمرو السولية، لاعب الأهلي، عن سجل المواجهات السابقة مع الاتحاد، حيث أكد أن الاتحاد قد تفوق في اللقاءات السابقة، لكن الفريق ينظر دائمًا إلى المستقبل ويتركز على المباراة القادمة.

وأشار السولية إلى أن الفريق لا يفكر في المباراة بمنطق الثأر، بل يسعى الجميع إلى تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة النهائية في بطولة العالم.

وفيما يتعلق بالأداء المذهل الذي قدمه الهلال في مباراة سابقة أمام الاتحاد، حيث فاز بنتيجة 4-0، أوضح السولية أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وأن الهلال والاتحاد هما فريقان كبيران، ولكن كل لقاء يختلف في طريقة الأداء.

يُشار إلى أن الأهلي قد تفوق على الهلال في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية عام 2021، حين انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 4-0، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.