تحدي الحارثي والدعيع : النصر قادر على إيقاف الهلال .. شاهد ماذا رد عليه الحارس السابق للهلال !

admin6 أبريل 2024آخر تحديث :
تحدي الحارثي والدعيع

تحدي الحارثي والدعيع : قبل موعد مباراة الديربي المرتقبة بين الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي، دخل الثنائي الشهير سعد الحارثي، نجم النصر السابق، ومحمد الدعيع، حارس مرمى الهلال السابق، في جدل حماسي يزيد من حدة التوتر الرياضي قبل هذا اللقاء الحاسم.

ستُلعب المباراة في أبو ظبي بعد غد الإثنين، وتأتي بمثابة نصف نهائي كأس السوبر المحلي، حيث يتطلع الفريقان للفوز باللقب وتحقيق بداية مثالية للموسم.

تدخل الهلال إلى هذه المواجهة وهو في أفضل حالاته، حيث يحقق انتصارات متتالية منذ 32 مباراة في جميع البطولات، وهو رقم قياسي يعكس التفوق التاريخي الذي يُحققه الفريق والذي لم يسبق لأي نادٍ في العالم تحقيقه.

تحدي الحارثي والدعيع

ومن جهته، أعرب سعد الحارثي خلال حديثه في برنامج “دورينا غير” عن ثقته بفوز فريقه النصر، حيث قال: “النصر سيفوز يوم الإثنين ليسعد جماهيره”.

بدوره، علق محمد الدعيع بأن الرد سيكون على أرض الملعب قائلاً: “نحن لا نتحدث كثيرًا، الهلال لم يُضَحِ في مباراة الخليج في الدوري من أجل السوبر”.

وأضاف الدعيع: “الزعيم يعطي كل مباراة حقها، وخاصةً أننا نتطلع إلى تحقيق الرقم القياسي في الانتصارات”.

وبالنسبة لتاريخ المواجهات بين الهلال والنصر، أكد الحارثي بثقة قائلاً: “على مدار التاريخ، لا يُقف الهلال إلا النصر، حان الوقت لكسر سلسلة الزعيم”.

رد محمد الدعيع بدهشة قائلاً: “متى حدث هذا؟”، معبرًا عن عدم اعتقاده بتغيير مسار النتائج المعتادة في هذه المواجهات المثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.