تشكيلة النصر امام ضمك اليوم .. رونالدو وماني كالعادة : تعرف على إختيارات كاسترو لمواجهة الجولة 27 من الدوري السعودي

admin5 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة النصر امام ضمك اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن عن تشكيلة النصر امام ضمك اليوم حيث يستعد فريق النصر لمواجهة ضمك في الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعودي، وهو يتطلع بنظرة مستقبلية نحو مواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي، المباراة التي يولي المدرب البرتغالي لويس كاسترو اهتماماً خاصاً بها. يسعى كاسترو لترتيب تشكيلة فريقه بحكمة، مختاراً بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء بهدف إعطاء بعض اللاعبين فترة راحة بعد مشاركتهم بشكل متكرر خلال الموسم الحالي.

رغم أن المركز الثاني الذي يحتله النصر ليس مهدداً بالخطر، نظراً للفارق الكبير الذي يفصله عن الفريق الذي يحتل المركز الثالث، والذي يصل إلى 11 نقطة، فإنه من المتوقع أن يُجري النصر بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية، مع فرصة ظهور بعض الوجوه الجديدة من فريق الشباب بعد دعوة كاسترو لـ 11 لاعباً. من الممكن أن يلجأ المدرب لاستخدام بعض الأسماء الأساسية لضمان توازن التشكيلة والسعي نحو تحقيق الفوز على ضمك.

ومن ثم، سيكون لديهم الفرصة للتفكير بجدية في المواجهة المهمة ضد الهلال، حيث يُمثل هذا اللقاء مفترق طرق يحدد الكثير من مسار موسم الفريق. يتطلب هذا التحضير الاستعداد الجيد والتركيز الشديد للتأكيد على تحقيق النتيجة المطلوبة والسيطرة على مسار المنافسة.

تشكيلة النصر امام ضمك اليوم

قبل مواجهة ضمك في الدوري السعودي للمحترفين، يجد لويس كاسترو، المدرب البرتغالي لفريق النصر، نفسه في موقف صعب يتطلب اتخاذ القرارات الحاسمة. فعلى الرغم من أهمية مباراة اليوم، إلا أنه يجب أيضًا التفكير في المباراة المقبلة ضد الهلال في كأس السوبر السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن كاسترو لم يحسم بعد التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، حيث يسعى جاهدًا لتجنب إرهاق اللاعبين قبل المباراة الهامة ضد الهلال. ولهذا السبب، قرر تصعيد 11 لاعبًا من فئة الشباب لتكون بدائل جاهزة في حال تقرر إراحة بعض العناصر الرئيسية في مواجهة ضمك.

من المتوقع أن يشهد التشكيل النصراوي عودة الظهير الأيمن سلطان الغنام، الذي غاب عن الملاعب لآخر 7 مباريات بسبب الإصابة، إذ يتم استعداده بشكل خاص للمباراة المهمة ضد الهلال. ومن المؤكد غياب عبد الإله العمري الذي لا يزال يتابع برنامجه التأهيلي في العاصمة الرياض.

  • حراسة المرمى: أوسبينا.
  • خط الدفاع: نواف بوشل – محمد آل فتيل – إيمريك لابورت – أليكس تيليس
  • خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم – أوتافيو – بروزوفيتش
  • خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبدالرحمن غريب

وإليكم تشكيلة النصر ضد ضمك :

تشكيلة النصر ضد ضمك
تشكيلة النصر ضد ضمك

في المقابل ، إليكم تشكيلة ضمك ضد النصر :

تشكيلة ضمك ضد النصر
تشكيلة ضمك ضد النصر

ووصلت بعثة الفريق إلى مدينة أبها في ساعات متأخرة من مساء يوم الخميس، حيث ضمت كل العناصر الأجنبية في الفريق، ومن بينهم القائد الكبير كريستيانو رونالدو.

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف الهلال الذي يتصدر الجدول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.